الربح من اليوتيوب - دليلك الشامل لتحقيق النجاح على يوتيوب

القائمة الرئيسية

الصفحات

الربح من اليوتيوب - دليلك الشامل لتحقيق النجاح على يوتيوب

الربح من اليوتيوب - دليلك الشامل لتحقيق النجاح على يوتيوب

الربح من اليوتيوب اصبح الدخل الأساسي في حياة الكثير من الأشخاص. ، نحن في عصر متطور والربح من الانترنت اصبح شئ رئيسي. ، لذلك يتطلع العديد من الناس الى البدء في العمل على الانترنت. ، اليوم اصبح هناك العديد من طرق الربح من الانترنت. ، ومن ابرز هذة الطرق هي الربح من اليوتيوب. ، ولكي تعمل على اليوتيوب وتبدا في تحقيق الربح على اليوتيوب. ، هناك بعض النصائح والأمور التي عليك الألتزام بها. ، لكي تتمكن من تحقيق الربح من يوتيوب وكسب الاموال الحقيقية.

وفي هذا الموضوع سنتحدث عن كل شئ يخص الربح من اليوتيوب. ، وسنكون نحن دليلك الشامل لتحقيق الربح من يوتيوب و ربح المال. ، سنشرح لك كل شئ من بداية أنشاء قناة يوتيوب ناجحة حتى استلام الارباح. ، وستجد في هذا الموضوع كل شئ تحتاج معرفتة عن الربح من اليوتيوب. ، وكيف تربح وكيف تكون ناجح على يوتيوب وتربح الاموال من اليوتيوب.

الربح من اليوتيوب - دليلك الشامل لتحقيق النجاح على يوتيوب


كيف يربح الاشخاص من اليوتيوب

سؤال يراود العديد من الأشخاص وهو كيف يربح الناس من اليوتيوب. ، هذا السؤال يدور في عقول اشخاص كثيرون وسنجاوب على هذا السؤال. ، يربح الناس من اليوتيوب عن طريق الاعلانات التي تظهر على الفيدوهات. ، فـ عندما تقوم انت بنشر فيديو على اليوتيوب يقوم يوتيوب بوضع اعلانات على الفيديو. ، وتربح أنت من هذة الاعلانات التي تظهر على الفيديو الخاص بك.

وهذا الأمر يحدث عندما تشترك في برنامج شركاء اليوتيوب. ، وهذا يحدث عندما تربط قناتك على اليوتيوب مع حساب جوجل ادسنس. ، ادسنس هو الذي يقوم بوضع الاعلانات على قناتك على يوتيوب. ، وادسنس هي شركة تابعة لشركة جوجل العملاقة الغنية عن التعريف. ، لذلك انت هنا تعمل على يوتيوب تحت اشراف ونظر شركة جوجل الأم.

لكن هناك بعض الأمور والشروط التي يجب عليك معرفتها. ، لكي تتمكن من الاشتراك في برنامج شركاء يوتيوب هناك بعض الشروط. ، وهذة الشروط وكل شئ سنتعرف عليه بعد قليل في الوقت المناسب. ، لكن في البداية دعنا نتعرف على كل شئ بالترتيب دون ان نسبق الأحداث.


انشاء قناة يوتيوب ناجحة

الربح من اليوتيوب لا ياتي بمجرد ان تقوم بانشاء قناة ورفع الفيديوهات. ، هناك بعض الأمور التي يجب عليك فعلها لكي تضمن نجاح قناتك. ، في البداية يجب عليك انشاء قناة يوتيوب واختيار أسم مميز لقناتك. ، ويُفضل ان يكون هذا الاسم يُعبر عن محتوي قناتك على اليوتيوب.

وبعد أختيار اسم القناة عليك بعد ذلك وضع صورة مميزة للقناة. ، ويُفضل ان لا تقوم بتغيير هذة الصورة مرات عديدة. ، يجب عليك وضع صوره وتركها فترة طويلة لجعل المتابعين التعرف على قناتك. ، لذلك اختار صورة قناة اليوتيوب بشكل جيد وقم بوضعها. ، وايضاً عليك بوضع صورة غلاف للقناة لأنها مهمة جداً.

بعد ذلك تقوم بكتابة وصف عام للقناة يصف محتوى قناة اليوتيوب. ، لان وصف القناة امر مهم لجعل خواريزميات اليوتيوب يتعرف على المحتوي. ، بعد ذلك عليك بـ كتابة كلمات دلالية تعبر أيضاً عن محتوى القناة. ، كُل هذة الأمور يمكنك معرفتها مع الوقت لكنها مهمة للغاية في البداية.

وبهذا نكون قد تعرفنا على أبرز الأشياء التي يجب عليك فعلها في البداية. ، الخطوة التالية هي خطوة رفع الفيديوهات الخاصة بك على اليوتيوب.


طريقة رفع الفيديوهات على يوتيوب بشكل صحيح

رفع الفيديوهات على اليوتيوب امر غير صعب لكن هناك بعض الأشياء الهامة. ، التي يجب عليك فعلها حتى تستطيع جلب المشاهدات لفيديوهاتك على اليوتيوب. ، البعض يقوم بكتابة عنوان الفيديو ويقوم برفعة بشكل مباشر. ، وهذا أمر غير كافي لجلب المشاهدات لفيديوهاتك على اليوتيوب.

في بداية الأمر وقبل نشر الفيديو عليك بعمل مونتاج للفيديو الخاص بك. ، ووضع لوجو او صورة القناة على الفيديو قبل نشرة. ، وبعد ذلك تقوم بالذهاب الى تطبيق يوتيوب او يوتيوب من متصفح جوجل. ، بعد ذلك تذهب الى خيار تحميل فيديو جديد على اليوتيوب. ، بعد ذلك تقوم بـ كتابة عنوان للفيديو وقبل النشر عليك بعمل الفيديو غير مدرج.

لا تقوم بـ عمل الفيديو عام قم بعمل الفيديو غير مدرج. ، وبعد ذلك اترك الفيديو حتى ينتهي التحميل وبعد ان ينتهي اذهب الى ستوديو يوتيوب. ، الفيديو سيكون قد تم تحميلة لكن لن يراه احد لاننا قمنا بضبطة كغير مدرج. ، وهذا لاننا سنقوم بأدراج بعض التعديلات قبل نشر الفيديو للعامة.

اول شئ سنقوم بكتابة وصف وافي عن الفيديو الخاص بك. ، وهذا الوصف سيشرح المحتوى الذي يتحدث عنه الفيديو الخاص بك. ، ويجب ان يكون هذا الوصف طويل وبه بعض الكلمات الخاصة بالمحتوى. ، بعد ذلك نذهب ونضيف الكلمات المفتاحية الى الفيديو الخاص بك على اليوتيوب. ، ويجب ان لا تقل هذه الكلمات عن 15 كلمة مفتاحية. ، منها كلمات مفتاحية طويلة التي تكون كلمتان او اكثر وكلمات مفتاحية قصيرة.

والخطوة الأخيرة قبل نشر الفيديو الخاص بك للعامة عليك بوضع صورة مصغرة. ، وهذة الصورة يجب ان تعبر عن محتوى الفيديو الخاص بك على اليوتيوب. ، وحاول ان تتعلم تصميم صورة مصغرة لفيديوهاتك على اليوتيوب. ، لان الصورة المصغرة مهمة للغاية لجلب المشاهدات لفيديوهاتك. ، وهناك تطبيقات كثيرة تساعدك على انشاء صورة مصغرة احترافية. ، قم بتطبيق هذة الخطوات قبل نشر الفيديو الخاص بك وستجد نتائج مذهلة.


نشر الفيديوهات على اليوتيوب بشكل منتظم وموعد ثابت

من اهم الأشياء التي تساعد على نمو قناتك على اليوتيوب. ، هو ان تقوم بنشر الفيديوهات بشكل منتظم على قناتك. ، لا تقم بنشر الفيديوهات بصورة عشوائية لان ذلك نتائجة سلبية. ، عليك بتحديد وقت معين لنشر فيديوهاتك على اليوتيوب. ، وهذا سيساعد متابعيك على التعرف على مواعيد فيديوهاتك وانتظارها.

وعليك أيضاً ان تقوم بنشر الفيديوهات بشكل يومي. ، خصوصاً اذا كنت في بداية عملك علي اليوتيوب. ، لان النشر اليومي سيساعد على انتشار قناتك وفيديوهاتك على اليوتيوب. ، النشر اليومي سيساعد على تعرف خواريزميات اليوتيوب على التعرف على قناتك.


ما هي شروط تحقيق الربح من اليوتيوب

شروط الربح من اليوتيوب ليست صعبة ولكنها هامة للغاية. ، فـ هذة الشروط تساعد اليوتيوب على التعرف على الأشخاص الذين يعملوا بِجد. ، لذلك عليك التعرف على شروط الربح من اليوتيوب. ، وعليك بالعمل حتى تقوم بتحقيق هذة الشروك للربح من اليوتيوب. ، والان نتعرف على شروط تحقيق الربح على اليوتيوب.

الشرط الأول هو وصول قناتك على اليوتيوب الى 1000 مشترك. ، وهذا الشرط ليس بالشرط الصعب فهو يعتمد على عدد المشاهدات. ، وهذه المشاهدات تاتي عندما تقوم بنشر فيديوهات بشكل منتظم. ، وتقوم بنشر فيديوهات كثيرة كما قلنا منذ قليل.

الشرط الثاني للربح من اليوتيوب هو جلب 4 الاف ساعة مشاهدة. ، ويكون هذا العدد من الساعات اخر الـ 12 شهراً الاخيرو. رقم يعتقد البعض انه كبير لكنه يأتي بسهولة مع العمل.

الشرط الثالث هو عدم وجود مخالفة لسياسات اليوتيوب. ، ولجتنب هذة المخالفات عليك بالعمل الجيد وتقديم محتوى جيد على اليوتيوب. ، وعدم تخطي حدود سياسات اليوتيوب والألتزام بها.

الشرط الرابع هو تفعيل خاصية التحقق بخطوتان على حسابك في اليوتيوب. ، هذا الشرط مهم للغاية لأنه يساعد على تأمين حسابك على جوجل. ، وبالتالي يقوم بتأمين قناتك على اليوتيوب وتجنب المشاكل.


كيف تُدير قناتك على اليوتيوب من الهاتف

عندما تبداً قناتك على اليوتيوب تبدأ بالتسائل كيف تديرها. ، وكيف تدير قناتك على اليوتيوب من الهاتف لأنه في يدك طوال الوقت. ، لذلك افضل طريقة لأدارة قناتك على اليوتيوب هو ستوديو اليوتيوب. ، وهذا يمكنك تحميلة من متجر جوجل بلاي او تطبيق أب ستور.

يمكنك أيضاً ادارة قناتك من ستوديو يوتيوب الخاص بـ متصفح جوجل. ، الأن يمكنك ادارة القناة بكل سهولة من هاتفك ونشر الفيديوهات وفعل كل شئ.


طريقة الاشتراك في برنامج شركاء اليوتيوب

بعد ان تقوم بالوصول الى اول 1000 مشترك على اليوتيوب. ، وبعد ان تحقق جميع شروح تحقيق الربح من يوتيوب. ، تبدأ ان تبحث عن طريقة الاشتراك في برنامج شركاء اليوتيوب. ، وهذة طريقة سهلة للغاية وتستطيع فعلها من هاتفك او من جهاز الكمبيوتر.

في البداية تذهب الى استوديو منشئي المحتوى على يوتيوب. ، وذلك يجب ان تقوم بـ فتحة من متصفح جوجل كروم. ، واذا كنت تستعمل الهاتف عليك فتح يوتيوب بأستخدام نسخة سطح المكتب. ، بعد ذلك تذهب الى ستوديو اليوتيوب وتقوم بفتح قناتك. ، بعد ذلك تذهب الى خيار تحقيق الدخل وهذا الخيار ستجده في القائمة اليمنى.

بعد ذلك ستظهر لك صفحة شروط تحقيق الربح من اليوتيوب. ، واذا كنت وفيت هذة الشروط سيظهر لك خيار تقديم طلب. ، بعد ذلك تقوم بالضغط على التقديم الأن وتقوم بالتقدم. ، سيتم تحويلك الى صفحة أخرى تقوم من خلالها بملئ بعض البيانات عنك. ، وهذه البيانات سيتم استعمالها لانشاء حساب جوجل أدسنس خاص بك.

الأمر سهل للغاية فقط كل ما عليك هو اتباع الخطوات المطلوبة منك. ، وملئ جميع البيانات بشكل صحيح وبدون اي أخطاء. ، بعد ذلك ستدخل قناتك في مراجعة وسيأتيك الرد بعد مراجعة القناة. ، ومراجعة المحتوى الخاص بك وهل القناة تتماشي مع سياسات جوجل ادسنس ام لا.


نصائح لنجاح قناة اليوتيوب

إذا كنت تريد العمل على اليوتيوب فيجب عليك العمل بجد. ، وان تقوم بأعتبار هذا العمل هو عملك الأساسي لأنه سيعود عليك في المستقبل. ، عليك بالتفاني في انشاء المحتوى على قناتك على اليوتيوب. ، ولا تيأس ابداً من النتائج الأولى الاي قد تظهر على قناتك. ، لأن في البداية قد لا تجد الكثير من المشاهدات على فيديوهاتك. ، وهذا امر طبيعي يتعرض له جميع منشئي المحتوي على اليوتيوب.

قم بنشر العديد من الفيديوهات على قناتك في اليوتيوب. ، ولا تنشر فيديو او فيديوهان وتنتظر النتيجة لا يجب نشر الكثير. ، استمر في النشر اليومي بصورة مستمرة وستجد النتائج المذهلة في المستقبل. ، حافظ على حماسك ولا تتخلي أبدا عن فكرة النجاح على اليوتيوب. ، صدقني العمل المستمر ونشر الفيديوهات باستمرار هو الذي سيرفع قناتك.

وحاول بشكل كبير ان تهتم بالكلمات المفتاحية وعناوين الفيديوهات. ، وأيضا وصف الفيديو مهم للغاية لنجاح القناة ويجب ان يكون الوصف يصف المحتوى. ، وأيضا الصورة المصغرة للفيديو على يوتيوب هي من تجذب المشاهد. ، لذلك عليك الأهتمام بالصورة المصغرة في الفيديو لجلب المشاهدات.

ولا تتجاهل أبدا تعليقات المشاهدين فهي لها أهمية كبيره جداً. ، لذلك اذا وجدت تعليق علي فيديو لك على اليوتيوب قم بالرد عليه. ، فـ الرد على تعليقات المتابعين يزيد من التفاعل على الفيديو على اليوتيوب.


وبذلك نكون قد وصلنا الى نهاية موضوعنا المهم للغاية. ، وتذكر ان الربح من اليوتيوب حقيقي وهو دخل جيد جداً. ، وتستطيع الاعتماد عليه في حياتك كـ دخل اساسي لك. ، هنا نتحدث عن عمل حقيقي يستحق منك العناء والتعب عليه. ، فأذا كانت لديك الرغبه في الربح من اليوتيوب فعليك البدء الأن.

أبدا في انشاء قناة على اليوتيوب وابدأ في تحقيق الربح من اليوتيوب. ، لا تترك الوقت يمر وانت تنتظر ابدأ حالاً في العمل. ، وتذكر ان اي عمل يحتاج منك الجهد والوقت لذلك كن مجتهد في العمل على اليوتيوب. ، واذا عملت بِجد تأكد أنك ستُحقق الربح من اليوتيوب لا محال.

تعليقات