الشروط الجديدة لتحقيق الربح من اليوتيوب لكسب الأموال YouTube

القائمة الرئيسية

الصفحات

الشروط الجديدة لتحقيق الربح من اليوتيوب لكسب الأموال YouTube

أصبح اليوتيوب أحد أهم المنصات العالمية التي يمكن للأشخاص أن يقومون بتحقيق الربح وكسب الأموال منها. ، وفي هذا الموضوع سنتعرف على شروط تحقيق الربح الجديدة في اليوتيوب.

الشروط الجديدة لتحقيق الربح من اليوتيوب لكسب الأموال YouTube

نبذة عن يوتيوب


يوتيوب هو منصة فيديوهات عالمية تابعة لشركة جوجل العملاقة ويعد اليوتيوب أشهر وأهم منصات الفيديو حالياً. وتضم الملايين من الفيديوهات والمحتوى المختلف والمتنوع ويتم تحميل ألاف الفيديوهات يوميا. على منصه يوتيوب وما يجعل منصة يوتيوب الأفضل أنها تعطى الفرصة لمنشئ المحتوى. أن يقوموا بتحقيق الربح من الفيديوهات التي يقومون بأنشأها على المنصة.


كيف يربح الأشخاص من اليوتيوب


يربح الناس من اليوتيوب عن طريق الفيديوهات التي يقومون بأنشأها على منصة اليوتيوب. ، وبعد نشر ومشاركة هذه الفيديوهات تقوم شركة يوتيوب بوضع أعلانات على هذه الفيديوهات. ويكون هناك نبسة ربح لمنشئ المحتوى من ظهور هذه الاعلانات على فيديوهاتهم.


هل اليوتيوب مربح


هناك سؤال يراود العديد من الأشخاص وهو هل اليوتيوب مربح والأجابة نعم بالطبع اليوتيوب مربح. وقد يجعلك لا تحتاج الى عمل في اي مكان أخر فاليوتيوب أصبح اليوم مصدر دخل. قوي جداً بالنسبة للعديد من الأشخاص في مختلف أنحاء العالم. ولهذا أن كنت تفكر في العمل على اليوتيوب فنحن ننصحك بالبداية فوراً. ولا تضيع وقتك في التفكير وأستسمر وقتك في صنع فيديوهات ومشاركتها على اليوتيوب.


شروط تحقيق الربح من اليوتيوب


أعلنت شركة يوتيوب عن تحديثات جديدة خاصة بشروط تحقيق الربح من منصتها. ، ويجب ان تتوافر هذه الشروط في القنوات التي تقوم بتقديم طلب. لتحقيق الربح من اليوتيوب وتتمثل هذا الشروط في العوامل التالية.


  • إنشاء محتوى أصلي من صنعك وتجنب أستخدام اي محتوى لأشخاص أخرين


  • أن تكون قناتك بها 1000 مشترك أو أكثر


  • أن تحصل قناتك على 4,000 ساعة مشاهدة أخر 12 شهرا


  • الأمتثال لسياسات تحقيق الربح من قنوات اليوتيوب


  • ان تكون قناتك خالية من مخالفات ارشادات المنتدى


  • الأقامة في بلد او منطقة يتوفر بها برنامج شركاء اليوتيوب



ما هو المحتوى المرفوض في اليوتيوب


تحاول شركة يوتيوب الحفاظ على سلامة جميع مستخدمين المنصه. ولهذا هناك بعض المحتويات التي ترفضها شركة يوتيوب تماماً ومن هذه المحتويات.


  • المحتوى الذي يتضمن مشاهد عنيفة وافعال خطيرة


  • المحتوى الذي يحض على الكراهية


  • المحتوى الحساس مثل الجنس والعري وإذاء النفس


  • السلع الخاضعة للرقابة


  • المعلومات الخاطئة والمضللة


ما هي العوامل التي تساعدك على النجاح في يوتيوب


إذا كنت تريد النجاح على اليوتيوب فيجب عليك الأهتمام بمحتواك وبما تقدمة. وان تتفاني في عملك وتقوم بوضع كل خبرتك في المحتوى الذي ستقدمة.
والأهم هو انك تستمر بنشر المزيد ولا تتوقف أبدا عن نشر الفيديوهات فالأستمرارية هي التي تساعدك. على النجاح في اليوتيوب ولا تنظر أبدا للأحصائيات الخاصة بالنقاه في بداية عملها.
لأن في البدايه قد تجد ان المشاهدات قليلة وذلك قد يشعرك بالأحباط. ولذلك ننصحك بتجنب مشاهدة الأحصائيات في البداية ويجب عليك الأنتظار. وأن تعلم أن مع الوقت ستجد المشاهدات تزيد والربح يزيد معها.



والأن بعد معرفة هذة الشروط ومعرفة كل ما يخص تحقيق الربح في اليوتيوب
. ننصحك بأن تبدا فوراً بالعمل على هذه المنصة الرائعه لتبدأ في تحقيق الربح من محتواك.

تعليقات