طريقة تغيير اسم المستخدم على تويتر

القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة تغيير اسم المستخدم على تويتر

طريقة تغيير اسم المستخدم على تويتر

اسم المستخدم على تويتر يكون اسم فريد لكل شخص. ، ومن المستحيل ان تتشابه أسماء المستخدمين على توتير. ، فـ لكل شخص أسم مستخدم خاص به ولا شبه اي اسم أخر. ، ويمكن للاشخاص العثور على حسابك بسهولة عن طريق البحث عن اسم المستخدم.

ولأن اسم المستخدم على تويتر يكون مهم للغاية. ، يسأل البعض عن طريقة تغيير اسم المستخدم على تويتر. ، ليقوموا بانشاء اسم مستخدم فريد وسهل الوصول اليه. ، لذلك في هذا الموضوع نقدم لك طريقة تغيير اسم المستخدم على تويتر.

طريقة تغيير اسم المستخدم على تويتر


ما هو اسم المستخدم على تويتر

في البداية يجب عليك معرفة الفرق بين اسم المستخدم واسمك على تويتر. ، اسمك على تويتر هو الاسم الذي يظهر للمتابعين كـ أسم الحساب. ، اما اسم المستخدم او اليوزر نيم هو مُعرف الحساب ويكون فريد. ، فريد بمعنى ان اسم المستخدم الخاص بك لن يشبه اي اسم مستخدم اخر.

اسم المستخدم على تويتر هو ما يظهر ايضا في رابط حسابك. ، عندما تقوم بأرسال رابط حسابك لشخص تجد اسم المستخدم في الرابط. ، وهذة ميزة اسم المستخدم أنه لا يجب ان يتشابة مع اسم احد اخر. ، لذلك اسم المستخدم على تويتر مهم للغاية لتمييز حسابك على تويتر.


تغيير اسم المستخدم على تويتر

هناك بعض الخطوات التي عليك فعلها حتى تتمكن من تغيير اسم المستخدم على تويتر. ، في بداية الأمر يجب أن يكون لديك حساب نشط على تويتر. ، بعد ذلك تتبع الخطوات التالية لتغيير اسم المستخدم على تويتر.


  1. تقوم بفتح الواجهه الرئيسية على تطبيق تويتر
  2. تضغط على صورة ملفك الشخصي أعلى اليمين
  3. من القائمة تختار خيار "الاعدادات والخصوصية
  4. من القائمة التالية نختار "حسابك"
  5. ثم تذهب الى خيار "معلومات الحساب"
  6. ستجد اول خيار هو "اسم المستخدم" اضغط علية وقم بتغييرة
  7. بعد ذلك اضغط على تم اسفل الشاشة وسيتم حفظ التعديلات

نصائح اختيار اسم مستخدم على تويتر

اسم المستخدم على تويتر له اهمية كبيرة فهو يساعد على ظهور حسابك. ، لذلك هناك بعض النصائح التي تساعدك على اختيار اسم مستخدم في تويتر. ، لأنك اذا كنت تبحث عن الشهرة على تويتر فعليك اختيار اسم مستخدم مميز.

من اهم الأشياء عند اختيار اسم مستخدم على تويتر. ، هو اختيار اسم مستخدم قصير وليس طويل جداً. ، حاول الا تطيل الأسم بشكل واضح واجعلة قصيراً ومختصر. ، وحاول تجنب استخدام الارقام الكثيرة في اسم المستخدم على تويتر. ، لان الارقام الكثيرة تجلب نتائج عكسية على حسابك على تويتر.

وعند أختيار اسمك على تويتر يجب وضع أسمك الحقيقي. ، تجنب وضع الالقاب في خانة اسم المستخدم على تويتر. ، فأسمك الحقيقي سيكون له عامل رئيسي في انتشار حسابك على تويتر. ، واذا لم تجد اسمك متاح كأسم مستخدم على باضافة رقم او رقمين. ، بمعنى اذا وجدت اسمك غير متاح حاول تجربة عدة طرق لكتابة أسمك. ، مثل مزج احرف اسمك مع رقمين او اختصار اسمك على تويتر.


كيف تقوم بالبحث عن شخص في تويتر باسم المستخدم

اذا اردت البحث عن شخص على تويتر باسم المستخدم فهو امر سهل. ، يجب اولا ان تطلب من الشخص الاخر ارسال اسم المستخدم الخاص به. ، بعد ذلك ستتبع الخطوات التالية وتقوم بالبحث عنه في تويتر كالتالي.


  1. قم بفتح تطبيق تويتر
  2. اسفل الشاشة ستجد عدة خيارات منه بينهم خيار "🔍" البحث اضغط عليه
  3. بعد ذلك ستظهر لك خانة البحث في اعلى الشاشة اضغط عليها
  4. قم بكتابة اسم المستخدم الخاص بالشخص الذي تبحث عنه وسيظهر لك

نبذه عن تويتر

تويتر هو موقع تواصل اجتماعي يتيح للأشخاص التواصل مع بعضهم. ، ويتيح لك مشاركة ارائك وافكارك مع الأخرين. ، واجهه تويتر هي واجهه سهلة تتيح لك متابعة التغريدات التي تهمك. ، والتغريدات هي المنشورات على تويتر تسمى تغريدة.

تويتر يُعتبر هو المنافس الأول لـ موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك. ، لكن لكل منهم مستخدمية هناك من يُحب تويتر ومن يُحب فيسبوك. ، ولا مانع من أستخدام الموقعان سوياً. ، فـ مواقع التواصل الاجتماعي اصبحت مهمة جدا في حياتنا اليوم.

تعليقات