طريقة الحصول على اول 1000 مشترك على اليوتيوب بسرعة

القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة الحصول على اول 1000 مشترك على اليوتيوب بسرعة

طريقة الحصول على اول 1000 مشترك على اليوتيوب بسرعة

بعد أن تقوم بـ انشاء قناة يوتيوب جديدة تجد ان من شروط تحقيق الربح من اليوتيوب. أنه يجب أن تكون قناتك حصلت على 1000 مشترك وهذا شرط واحد من ضمن شروط اليوتيوب. ، ويرى الكثير من الأشخاص أن هذا الشرط صعب ولهذا نقدم لك نصائح للحصول على اول الف مشترك لقناتك.

طريقة الحصول على اول 1000 مشترك على اليوتيوب بسرعة


1- تحدث عن المواضيع الرائجة

تُعتبر هذه طريقة من أفضل الطرق لجلب مشاهدات لقناتك على منصة اليوتيوب. ، فعندما تتحدث عن أمر يبحث عنه الكثير من الأشخاص فحتماً سيكون لك نصيب من عمليات البحث هذه.

مثال : إذا كانت لديك قناة العاب وهناك لعبة سيتم أصدارها قريب او هناك لعبة سيتم أضافة تحديث لها. كل ما عليك هو أنشاء مقاطع فيديو تتحدث عن هذة اللعبة او هذه التحديثات. ، فإذا قمت بانشاء فيديوهات عن هذه المواضيع الرائجة فحتماً ستحصل على مشاهدات.

لا تفوت هذه الفرصة وشارك دائماً في صنع فيديوهات تخص المحتوى الرائج فهذا سيجلب لك مشاهدات عالية.


2- إنشاء مقاطع فيديو قصيرة

الأن أصبحت ميزة الفيديوهات القصيرة على اليوتيوب شئ رائع تتيح لك الحصول على الكثير من المشاهدات. ، والشئ الرائع في الفيديوهات القصيرة انها تحقق الكثير من المشاهدات بسرعة عالية. وهذا يعطيك فرصة عالية للحصول على اكبر عدد من المشتركين.

لهذا عليك الأستفادة من هذه الميزة وقم بانشاء فيديوهات قصيرة على قناتك. وهذه الفيدوهات لا يتعدي مدتها الدقيقة الواحدة وستتمكن من صنعها بكل سهولة. ، حاول أن تنتهز هذه الفرصة وقم بصنع فيديوهات قصيرة لتحصل على مشاهدات ومشتركين لقناتك.


3- البحث عن قنوات تشبه قناتك

أبحث عن قنوات يوتيوب أخرى تقدم نفس محتوى قناتك ومجال تخصصك. وقم بعمل دراسة بسيطة لهذه القنوات مثل عدد الفيديوهات التي يقومون بتحميلها في الأسبوع. ومتى تم إنشاء هذه القنوات والمواضيع التي يتحدثون فيها وما إلى ذلك.

وابحث عن مقاطع الفيديو الرائجة التي تتحدث عن نفس محتواك وقم بأنشاء مقاطع فيديو تتحدث عن نفس الموضوع. ، ولا تقلق فهذا لن يسبب لك أي مشاكل لقناتك انت فقط قم بأحضار الفكرة ونفزها بطريقتك الخاصة.


4- إعداد الفيديو على يوتيوب

يجب عليك إعداد الفيديو بشكل جيد حتى تبدو قناتك احترافية ، وهذه بعض الخطوات التي ستساعدك في ذلك.

  • أستخدم عنواناً جذاباً وصورة مصغرة عالية الدقة
  • إضافة الكلمات المفتاحية ذات الصلة الى الفيديو الخاص بك
  • أضف معلومات قصيرة عن الفيديو الخاص بك في مربع الوصف
  • قم بعمل مقدمة وخاتمة مناسبة لمقطع الفيديو
  • قم بصنع فيديوهات عالية الجودة بأستمرار

5- لا تيأس وأستمر في نشر المحتوى

ان قمت بأنشاء قناة يوتيوب فعليك ان تعلم ان هذا تحدي صعب لأنه في البداية لن يعرفك أحد. ، لكن بمجرد الأستمرار في أنشاء مقاطع الفيديو بأستمرار فسيتعرف عليك الأشخاص ويشتركون في قناتك.

و عندما تنشر مقاطع فيديو على قناة youtube جديدة فـ من الممكن الا تحصل فيديوهاتك على أي مشاهدات. وهذا الشئ حدث مع الجميع في بداياتهم على يوتيوب ولكن لا تستسلم. وأستمر في نشر المحتوى المفيد على قناتك لـ ضمان نجاح قناتك على اليوتيوب وستجد نتائج مذهله في المستقبل.

هناك أشخاص يشعرون باليأس بعد أن يقوموا بنشر 10 فيديوهات على قناتهم ولا يحصلوا على مشاهدات. لكن الأشخاص الذيين يستمرون في نشر الفيديوهات باستمرار هم من يحصلون على النتائج الايجابية.


كانت هذه أهم النصائح للحصول على اول الف مشترك لقناتك على اليوتيوب. ، وأذا اتبعت هذه النصائح ستجد انك تحقق هذا الهدف بكل سهولة ونتمنى لكم التوفيق جميعاً.

تعليقات