ما هو جوجل ادسنس و طريقة الربح من ادسنس

القائمة الرئيسية

الصفحات

ما هو جوجل ادسنس و طريقة الربح من ادسنس

ما هو جوجل ادسنس و طريقة الربح من ادسنس

جوجل ادسنس هي اكبر شركة اعلانات وهي إحدى شركات جوجل الأم. ، جوجل ادسنس يوفر طريقة لمُنشئي المحتوى لـ ربح المال عن طريق الانترنت. ، ويعمل ادسنس على اضافة اعلانات في موقعك بناءاً على المحتوى الذي تقدمة والزوار. ، يقوم ادسنس باضافة الاعلانات على موقعك والدفع لك مقابل ذلك.

يقوم المُعلن بدفع الاموال لجوجل ادسنس للترويج لمنتجاتهم. ، ويقوم ادسنس بدفع الاموال لك مقابل وضع هذه الاعلانات على موقعك. ، واحيانا يختلف سعر هذه الاعلانات نظراً لأختلاف اسعار الاعلانات. ، ولذلك فأن المبلغ الذي تربحة سيختلف بشكل كبير بسبب أختلاف المُعلنين.

ما هو جوجل ادسنس و طريقة الربح من ادسنس


وانتشر برنامج جوجل ادسنس على نطاق واسع جداً في السنوات الماضية. ، وعن طريق ادسنس يمكنك الربح من خلال مجالات مختلفة مثل المواقع والمدونات. ، وايضاً يمكنك الربح من اليوتيوب عن طريق جوجل ادسنس.


طريقة التسجيل في جوجل ادسنس

التسجيل في ادسنس أمر سهل للغاية فقط كل ما عليك هو اتباع الخطوات التالية.



  1. سجل الدخول الى Blogger
  2. حدد مدونة من الجزء العلوي الأيمن
  3. اذهب الى قسم الارباح
  4. انقر على انشاء حساب AdSense
  5. حدد بريد جوجل الالكتروني المرتبط بحساب Blogger الخاص بك
  6. املأ نموذج ادسنس وانقر على إنشاء حساب
  7. ادخل تفاصيل الدفع الخاصة بك وتحقق من رقم الهاتف
  8. انقر فوق ارسال

كيف تضع كود اعلانات جوجل ادسنس في مدونتك

اولاً يجب ان تكون مدونتك مؤهلة للأنضمام الى جوجل ادسنس. ، وبعد ذلك تقوم بتقديم طلب لمراجعة مدونتك من قِبل جوجل ادسنس.

هذا الامر يتم بعد ان تبداً في تنظيم مدونتك وكتابة بعض المقالات. ، وربط مدونتك بأدوات مشرفي المحتوى على جوجل وايضا أحصاءات جوجل.

وبعد أن يتم قبول مدونتك يمكنك بعد ذلك وضع شفرة الاعلانات في مدونتك. ، الامر يحتاج منك فقط بعض العمل الجاد والتركيز وستنجز كل ذلك. ، كل ما عليك فقط هو انشاء مدونة احترافية وابدأ في العمل عليها.


كيف تحتسب ارباح جوجل ادسنس

يتم احتساب الارباح عن طريق نقر الزوار على الاعلانات الموجودة على موقعك. ، بمعنى أن هناك زائر يقوم بتصفح مدونتك وظهر له أعلان. ، فقام هذا الزائر بالضغط على ذلك الأعلان والنقر عليه والتفاعل معة. ، هكذا سيتم أحساب ارباح لك مقابل نقر ذلك الذائر على الأعلان.

ولكن أحذر من النقرات الغير شرعية ولا تفكر في النقر فوق الاعلانات بنفسك. ، او توجية الاشخاص الى النقر فوق الاعلانات التي على موقعك. ، ذلك قد يتسبب لك في خسارة حسابك على جوجل ادسنس ونهاية عملك.

قم بالعمل بشكل قانوني وستجد ارباحك تتزايد بمرور الوقت. ، الأمر يحتاج منك فقط الى القليل من الصبر والعمل الجاد والجهد.


الفرق بين الحساب المستضاف والحساب الفردي

هناك نوعين من الحسابات في جوجل ادسنس حساب مستضاف وحساب فردي.


  • الحساب المستضاف : هو حساب يتم انشاؤه بأستخدام منصة Blogger عن طريق موقع ما. ، ويكون هذا الحساب خاص فقط بذلك الموقع ولا يمكن ربطه بمواقع أخرى.

  • الحساب الفردي : هذا الحساب يكون لك الحرية في أستخدامة في أي موقع. ، ويمكن من خلال ذلك الحساب ان تربطه بعدة مواقع مؤهلة للربح من ادسنس.

طريقة سحب أرباح جوجل ادسنس

اصبحت الطريقة الوحيدة لسحب ارباح ادسنس هي عن طريق الحساب المصرفي. ، كان هناك العديد من الطريق في السابق لسحب الارباح. ، لكن الان اصبح الحساب المصرفي هو الطريقة الوحيده لسحب ارباح ادسنس.

تعليقات