تطبيق ‏VivaCut‎ ‏واحد ‏من ‏أفضل ‏تطبيقات ‏المونتاج ‏للاندرويد

القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق ‏VivaCut‎ ‏واحد ‏من ‏أفضل ‏تطبيقات ‏المونتاج ‏للاندرويد

لكل مصممي الفيديوهات ومُنشئي المحتوى نقدم لكم شرح لواحد من أفضل تطبيقات المونتاج. تطبيق VivaCut الذي حقق شهرة واسعة وجذب العديد من المستخدمين في الأونة الأخيرة.

تطبيق ‏VivaCut‎ ‏واحد ‏من ‏أفضل ‏تطبيقات ‏المونتاج ‏للاندرويد


نبذة عن تطبيق VIVACUT

تطبيق vivacut هو تطبيق مونتاج يستخدم في التعديل على الفيدوهات بطريقة أحترافية وسهلة. ويتيح لك تصميم وتحرير الفيدوهات بتطريقة سهلة جداً وبسيطة وبدون تعقيدات.

ويساعدك التطبيق على أضافة تأثيرات متحركة رائعة وفلاتر جذابة وحركات وكرومات متنوعة. ، وكل ذلك يتم من خلال وجهة التطبيق السهلة التي تساعدك على التحكم في الفيديو الخاص بك بسهولة تامة.


شرح وجهة تطبيق VIVACUT

بعد فتح التطبيق تجد أن التطبيق يقدم لك خياران لتحرير الفيديوهات. الخيار الأول هو خيار تحرير الفيديوهات الخاصة بك وعمل المونتاج عليها. أما الخيار الثاني هو خيار القوالب الذي من خلالة ستجد ان التطبيق يقدم لك قوالب جاهزة لصنع فيدوهات رائعة بصورك.

وعند أختيار خيار التحرير سيطلب منك التطبيق ان تختار الفيديو الذي تريد أن تقوم بالتعديل عليه. وبعد أن تقوم بأختيار الفيديو سيأخذك التطبيق الى وجهة التعديل.

وفي وجهة التعديل ستجد كل ما تحتاج للتعديل على الفيديو الخاص بك. ، ومن هذه الخيارات ستجد خيارات متعددة مثل التحكم في مقاسات وأبعاد الفيديو. ، وأضافة فلاتر ومؤثرات وقص اجزاء من الفيديو او أضافة كرومات واشياء متعددة.

ستجد في شريط الخيارات كل ما تحتاجة للتعديل على الفيديوهات الخاصه بك. ، سيغنيك هذا التطبيق عن أستخدام أي تطبيقات اخرى للمونتاج او تحرير الفيديوهات.


مميزات تطبيق VivaCut

تطبيق فيفا كات به العديد من المميزات التي تجعلة من أفضل التطبيقات ومن هذه المميزات الرائعة ما يلي.

  • يوجد في التطبيق عدد كبير من القوالب التي تساعدك على أنشاء فيديو أحترافي بكل سهولة.
  • يوجد به العديد من المؤثرات الرائعة.
  • يساعدك التطبيق على التحكم الكامل في الفيديو بسهولة.
  • يوفر لك التطبيق العديد من الأضافات مثل الملصقات والموسيقى والرسوم المتحركة وغيرهم.
  • التطبيق يقوم بأستخراج الفيديو بجودة عاليه ومعدل بث قوي.
  • يوجد في التطبيق مفتاح الكروما الذي يساعدك على ضبط خلفية الفيديو كما تحب.
  • يساعدك التطبيق على قص الفيديو ودمج الفيديو وتعديل في سرعة الفيديو.
  • يمكنك الخروج من التطبيق والعودة مره اخرى دون ان تفقد التعديلات التي كنت تجريها.
  • التطبيق سهل الأستخدام للمبتدئين.
  • التطبيق سريع جداً ويعمل على الهواتف الضعيفة والقوية.

عيوب تطبيق vvivacut

رغم ان تطبيق vivacut تطبيق مميز لكنه به عيب وحيد والذي يجب أن ننوه عنه وهذا العيب هو. ان العلامة المائية في التطبيق لا يُمكن إزالتها الا بعد الأشتراك في النسخة الـ PRO.

يُمكن أن تكون هذه مشكلة لمُنشئي المحتوى على اليوتيوب وصناع الفيديوهات على المنصات الأخرى. ، لكنها لن تكون مشكلة لباقي الأشخاص الذين سيستخدمون التطبيق في تصميم فيدوهات شخصية.


تحميل تطبيق VivaCut

طريقة تحميل تطبيق VivaCut سهلة جداً فهو تطبيق مجاني تماماً ومتاح على متجر جوجل بلاي. ، ويمكنك الضغط هنا وسيتم تحويلك مباشراً الى التطبيق على متجر بلاي. ، او يمكنك الذهاب الى المتجر الخاص بك والبحث عن vivacut وستجد التطبيق امامك في أول الخيارات.

تعليقات