افضل لعبة محاكي شاحنات للاندرويد - Truck Simulator Ultimate

القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل لعبة محاكي شاحنات للاندرويد - Truck Simulator Ultimate

إذا كنت تحب السفر حول العالم أثناء القياده فنقدم لك اليوم أفضل لعبة محاكي شاحنات. يمكنك من خلالها السفر الى العديد من دول العالم وتنفيذ مهام ممتعه أثناء القيادة.

اللعبة التي معنا هي لعبة Truck Simulator Ultimate واحدة من أفضل العاب محاكاة القيادة على الأطلاق. فدعنا نتعرف عليها ونعرض لكم أهم مميزات وخواص اللعبة وكل ما يتعلق بها.

افضل لعبة محاكي شاحنات للاندرويد


نبذه عن Truck Simulator Ultimate

لعبة Truck Simulator Ultimate هي لعبة محاكي قيادة شاحنات تقوم فيها بقيادة شاحنه. وتقوم بتوصيل العديد من الشُحنات المختلفه من والى أماكن متعددة.

عند بداية اللعبة تقوم بأنشاء شركة الشحن الخاصة بك ومهمتك هي تكبير هذه الشركة. وتوظيف موظفين جدد وانشاء فروع لشركتك في العديد من الدول حول العالم.

في البداية تختار فرع واحد فقط لشركتك وتبدأ في توصيل الشحنات للاشخاص الاخرين وجمع الأموال. وبعدها تقوم بتطوير شركتك وانشاء العديد من الفروع وشراء المزيد من السيارات لشركتك.


انماط اللعب في Truck Simulator Ultimate

هناك العديد من الأنماط في اللعبة منها اللعب الفردي الذي تقوم فيه بتوصيل الشحنات الى اماكن مختلفه. ، او النمط الجماعي ويكون online وتقوم فيه بتوصيل شحنات لكن يكون معك العديد من الاشخاص يلعبون مثلك. ، وهناك أيضا أنماط اخرى مثل سباق الشاحنات وانماط اخرى سنتركك تتعرف عليها بنفسك.


طريقة التحكم في لعبة Truck Simulator Ultimate

طريقة التحكم في السيارة في اللعبة سهل جداً وبسيط حيث تكون الشاحنة بنظام الاتوماتيك. وعلى يمين الشاشة تأتي مقابض البنزين والفرامل وعلى اليسار تجد عجلة القيادة للتحكم في الأتجاهات.

ومع التجربة ستجد أن نظام التحكم في اللعبة بسيط جداً وليست صعبة مثل العديد من الألعاب الأخرى.


مميزات لعبة Truck Simulator Ultimate

تحتوى اللعبة على العديد من المميزات الرائعة والتي تجعلها أفضل لعبة محاكي للاندرويد. ودعنا نتعرف سوياً على أهم هذه المميزات التي تجعل من اللعبة لعبة خرافية ومن هذه المميزات ما يلي.

  • اللعبة مجانية تماماً على متجر جوجل بلاي.
  • اللعبة تعمل على الأجهزى الضعيفة وتحتاج رام 2 جيجا فقط.
  • يوجد العديد من البلدان في اللعبة وهذا لن يجعلك تمل منها.
  • يمكنك أنشاء فرع لشركتك في العديد من البلدان حول في العالم.
  • يمكنك التعديل على الشاحنات الخاصة بك وأضافة اكسسوارات وأشكال رائعة عليها.
  • يمكنك تعيين موظفين لتوسيع نشاط شركتك.
  • اللعبة بها أكثر من 30 شاحنه.
  • الطقس في اللعبة متنوع وواقعي.
  • تجربة قيادة الشاحنة أثناء اللعب أمر ممتع للغاية.
  • اللعبة تدعم اللغة العربية بالأضافة الى أكثر من 20 لغة أخرى.
  • يمكنك ربط اللعبة بالأيميل الخاص بك لحفظ تقدمك.

تجربة القيادة الحقيقية في لعبة Truck Simulator Ultimate

أثناء القيادة في اللعبة يجب عليك أحترام كل قواعد المرور والقيادة مثل القيادة الحقيقية تماماً. مثال: يجب عليك الوقوف عندما تكون أشارة المرور باللون الأحمر والا سيتم خصم اموال منك اذا لم تقف.

ويجب عليك أيضا الوقوف عندما تجد الشرطة على الطريق تجنباً لأخذ المخالفات. يجب عليك احترام كل هذه الأمور ومراعاة كل هذا لتستطيع تطوير شركتك بأسرع وقت ممكن.

وتذكر أيضا أن هناك سائق في الشاحنه يقود لأوقات طويلة ويحتاج الى طعام ونوم. لذلك يجب عليك الوقوف للراحه بعد قطع مسافات طويلة في السفر بالشاحنة. ، ولا تنس شراء طعام للسائق لكي يستطيع القيادة لمسافات طويلة وستجد على الطريق اماكن لشراء هذا الطعام.

ويجب عليك أيضا أن تنتبه للبنزين الخاص بالشاحنه وتضع البنزين عندما تشعر أن الشاحنه تحتاج اليه. تجنباً لأنتهاء البنزين وتوقف الشاحنه على الطريق بشكل مفاجئ وقد يتسبب ذلك في تعطل الطريق وتأخرك على الموعد.


تحميل لعبة Truck Simulator Ultimate

كما قلنا لكم منذ قليل أن اللعبة مجانية تماما على متجر جوجل بلاي ويمكنك تحميلها مجاناً. ، ولذلك كل ما عليك هو الذهاب الي متجر بلاي والبحث عن اسم اللعبة وستظهر لك في اول الخيارات. ، او يمكنك الضغط هنا وسيتم تحويلك الى اللعبة بشكل مباشر وتحميلها بسهولة.

حسناً بعد أن تقوم بتحميل اللعبة عليك بعدم تضيع الوقت وانشاء شركتك فوراً لتكون ملك الطريق.

تعليقات