كيفية الحصول على اعجابات ومتابعين لحسابك على انستقرام

القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية الحصول على اعجابات ومتابعين لحسابك على انستقرام

كيفية الحصول على اعجابات ومتابعين على انستقرام

هناك بعض الاشياء التي يُمكنك القيام بها للحصول على اعجابات على منشورات انستقرام. ، فأذا كنت تبحث عن زيادة لايكات واعجابات انستقرام. ، فاليوم سنقدم لك ابرز النصائح والخطوات التي تساعدك على زيادة لايكات انستقرام. ، ويُعد انستجرام من اشهر واضخم منصات التواصل الاجتماعي. ، حيث ان يوجد على انستجرام اكثر من مليار مستخدم نشط شهرياً.

ولكن في ظل وجود قاعدة مستخدمين ضخمة مثل هذه على انستقرام. ، قد تشعر ان هناك منافسة قوية بين الحسابات التي تجذب اعجابات ومتابعين اكثر. ، لذلك نحن اليوم نقدم لك افضل النصائح التي تساعدك على زيادة لايكات انستجرام. ، تابع الموضوع لتتعرف على افضل الطرق للشهرة وبناء قاعدة جماهيرية على انستقرام.

كيفية الحصول على اعجابات ومتابعين لحسابك على انستقرام


زيادة اعجابات انستقرام

لايكات انستقرام لا تاتي من الهواء ولكن يحتاج منك الأمر بعض المجهود على انستجرام. ، لذلك هُناك بعض الخطوات التي سنقوم بترتيبها لك ومن خلالها ستحصل على اعجابات انستقرام. ، بالتالي ستتمكن من جذب المتابعين لحسابك على انستجرام.

فأذا كنت تبحث عن طريقة زيادة لايكات انستقرام عليك اتباع الخطوات التالية. ، هي فقط بعض النصائح السهلة التي ستساعدك على بناء جمهور على انستجرام. ، لذلك دعنا نبدأ وتتلخص هذه النصائح في الخطوات التالية.


التحويل الى حساب احترافي على انستقرام

الخطوه الأولى وهي من أهم الخطوات لنجاح حسابك على انستجرام. ، وهو تحويل حسابك في انستقرام الى حساب احترافي بدلا من حساب شخصي. ، لان فرصة ظهور حساب انستجرام الاحترافي اكبر من فرصة الحساب العادي.

لذلك قبل أي شئ عليك تحويل حسابك على انستقرام الى حساب احترافي. ، واذا لم تكن تعرف الطريقة فهي سهلة للغايه وكالتالي.


  1. افتح حسابك على انستقرام
  2. اذهب الى ملفك الشخص ثم اضغط على الثلاث نقاط اعلى يسار الصفحة واختار الاعدادات
  3. بعد ذلك اذهب الى خيار الحساب
  4. من خانة الحساب انزل الى اسفل الصفحة واختر "تبديل الى حساب احترافي"
  5. اتبع الخطوات واكمل اعدادات ملفك

وبعد ان تقوم بعمل هذة الخطوات ستكون قد حولت حسابك على انستقرام الى حساب احترافي. ، وبتالي تكون جاهز للبدء في تنفيذ الخطوات التالية.


استخدم صور جذابة وعالية الجودة على انستقرام

جودة الصور التي تنشرها على انستجرام من اهم العوامل في جلب الاعجابات. ، لذلك يجب عليك التأكد من استخدام صور وفيديوهات عالية الدقة. ، وحاول ايضاً ان تستخدم صور جذابة ذات اضائه جيدة وملفتة للنظر على انستقرام. ، لان عندما يرى الاشخاص صورك على انستجرام جيدة بالطبل سيترك لك اعجاب.


استخدم علامات التصنيف الشائعة وذات الصلة

هناك طريقة ممتازة طريقة ممتازة لـ زيادة لايكات انستقرام وهي عن طريق الهاشتاج. ، علامات التصنيف او الهاشتاج هي من العوامل الممتازه التي تساعد على ظهور منشوراتك على انستجرام. ، ويساعدك الهاشتاغ على الوصول الى جمهور اوسع وجذب المستخدين الى حسابك في انستقرام.

عند اختيار علامات التصنيف او الهاشتاج على انستجرام. ، ننصحك بأختيار العلامات الخاصة بنفس مجال عملك او المحتوى الخاص بك على انستقرام. ، فـ هناك الالاف من علامات التصنيف على انستجرام لذلك عليك الاختيار بذكاء.


كُن متفاعل على انستقرام

حاول ان تقوم بمشاركة رائيك مع المستخدمين الأخرين على انستقرام. ، وذلك عن طريق الاعجاب والتعليق على صور المستخدمين الاخرين على انستجرام. ، ودائماً فم بأختيار الاشخاص المهتميم بنفس مجال حسابك على انستقرام.

سيساعدك هذا على وصول حسابك على انستجرام الى المزيد من الاشخاص. ، فـ يجب عليك ان تكون شخاص متفاعل حتى يتفاعل معك الأشخاص الاخرين على انستقرام.


اختر الوقت المُناسب للنشر على انستقرام

لا تقم بالنشر بطريقة عشوائية على انستجرام وقم بأختيار الوقت المناسب. ، عليك اختيار الوقت الذي يكون متواجد في الكثير من الاشخاص على انستقرام. ، وتجنب النشر على انستجرام في اوقات متأخرة ليلاً. ، مثال اذا كنت تستهدف الوطن العربي فقم بالنشر بعد الساعه الخامسه مساءاً.


انشر بشكل متكرر ومنتظم على انستقرام

النشر بشكل منتظم ومستمر يساعد على جلب المزيد من الاعجابات والمتابعين على انستقرام. ، لذلك عليك النشر بانتظام يومياً بحد ادنى منشور واحد يومياً على انستجرام. ، حتى يتمكن متابعيك من رؤية حسابك بشكل يومي على انستقرام.

ايضاً عليك اختيار الصور التي ستقوم بنشرها على انستقرام بعناية. ، حاول ان تستخدم صور عالية الدقة كما تحدثنا منذ قليل. ، وحاول ان تتجنب الصور الضبابية وسيئه الجودة لكي لا يمل متابعيك.


تبادل الافكار مع المستخدمين الأخرين على انستقرام

يُعد التفاعل مع المستخدمين الاخرين طريقة رائعة لزيادة التفاعل على انستجرام. ، ويساعدك هذا ايضاً على زيادة متابعين انستقرام بشكل ملحوظ ومستمر. ، لذلك عليك الاهتمام بالتعليقات التي تتلقاها على صور في انستجرام. ، وقم بالرد على جميع التعليقات على صورك وتبادل الاراء والافكار.

وحاول ان تترك تعليقات مدروسه على منشورات الاشخاص الاخرين على انستقرام. ، ولا تتردد ابداً في الدخول في نقاش مع احد الاشخاص على انستجرام. ، عليك ان تخلق شعور بالانتماء الى هذا المجتمع بترك رائيك بوضوح. ، فهذا سيشجع الاشخاص على التفاعل معك والدخول الى حسابك في انستقرام. ، فاذا كنت تريد زيادة الاعجابات على انستقرام عليك ان تقوم بالتفاعل انت ايضاً.


قم بنشر فيديوهات ريلز على انستقرام

ريلز انستقرام من المميزات الرائعة جداً التي تساعدك على زيادة لايكات انستقرام. ، فـ فيديوهات الريلز على انستجرام تنتشر بسرعة عالية جداً. ، وتحقق معدل وصول عالي على انستقرام وبطريقة سهلة جداً. ، فقط كل ما عليك هو الاهتمام بنشر المزيد من فيديوهات الريلز على انستجرام.

انتشار فيديو الريلز ليس مختصر فقط على انستقرام. ، لكن قد يظهر الريلز الخاص بك على فيسبوك ايضاً. ، كما تعلمون ان انستقرام وفيسبوك هم شركة واحدة. ، لذلك فيديوهات ريلز انستقرام اصبحت تظهر ايضاً على فيسبوك. ، لذلك تساعدك ريلز انستجرام على جلب المزيد من الاعجابات والمتابعين.


تابع الحسابات التي تشبه حسابك على انستقرام

عليك ان تقوم بمتابعة الحسابات التي تهتم بنفس نشاطاتك على انستقرام. ، ذلك سيجعلك تفهم اكثر عن سوق العمل الخاص بك. ، حتى وان كان حسابك ترفيهي عليك ايضاً متابعة الحسابات المشابهه لحسابك. ، ودائما قم بالتفاعل على منشوراتهم في انستقرام ذلك سيعود عليك في المستقبل. ، وستجد ردة فعل كبيرة من بعض المتابعين لهذه الحسابات. ، وستجد ان حسابك سيبدأ يظهر لمتابعين الحسابات التي تتابعها.


قم بتنثيق حسابك على انستقرام

عليك ان تجعل حسابك في انستقرام ان يظهر بشكل رائع واحترافي. ، لذلك عليك انشاء بايو او وصف جيد لحسابك على انستقرام. ، وكتابة بعض التفاصيل عنك وعن عملك وما هو المحتوى التي تنشره على انستجرام. ، واذا كان لديك موقع ويب حاول ان تُضيفه ال ذلك الوصف في انستقرام.

كلما كان حسابك يظهر بشكل جيد كان اهتمام المتابعين به اكبر. ، لذلك اجعل حساب انستقرام الخاص بك يظهر جذاب للمتابعين.


استخدم ستوري انستقرام بشكل يومي

استخدام ستوري انستقرام يجعل الاشخاص يشعرون بأهتمامك بهذا الحساب. ، لذلك عليك وضع ستوري انستجرام بشكل يومي على حسابك. ، وحاول مشاركه يومياتك في خانة ستوري ليراها متابعيك على انستقرام. ، حاول ايضاً ان تُلقي بعض الاسئلة على متابعيك في انستقرام من خلال ASK انستقرام.

كل هذه الاشياء ستزيد من تفاعل متابعيك على حسابك في انستقرام. ، وايضاً حاول ان تأخذ رائي متابعيك على انستجرام في بعض الاشياء. ، حاول ان تكون قريب من متابعيك على انستقرام فهذا يعزز من قوة حسابك.


استخدم البث المباشر في انستقرام

انستقرام من الاماكن الممتازه التي يمكنك ان تقوم ببث مباشر فيه. ، البث المباشر بشكل عام هو مؤشر يساعد على النمو على وسائل التواصل الاجتماعي. ، فـ حاول ان تستغل ذلك الشئ وتقوم بعمل بث مباشر على انستقرام. ، سيساعد ذلك على وصول حسابك لمزيد من العملاء والمتابعين. ، وسيزيد من فرصة زيادة لايكات انستقرام على حسابك قي انستجرام.


اهمية الحصول على المزيد من الاعجابات على انستقرام

بالطبع تتسائل ما هي اهمية الحصول على اعجابات على انستقرام. ، دعني أخبرك ان الحصول على الكثير من الاعجابات والمتابعين على انستجرام. ، فهذا يُشير الى ان حسابك من الحسابات المؤثرة على انستقرام. ، وبالتالي قد تزيد فرصة تحقيقك للارباح وقد تاتيك فرص تجارية كثيرة.

وايضاً عندما تحصل منشوراتك على انستجرام على العديد من الاعجابات. ، فذلك يزيد من فرصة ظهور منشوراتك لأشخاص اكثر وبالتالي زيادة المتابعين. ، واذا كان لديك منتج تقوم بترويجة فكل هذه الاشياء ستكون مفيدو لك لنمو نشاطك على انستقرام.

تعليقات