ترتيب افضل 5 منصات تداول خيارات ثنائية

القائمة الرئيسية

الصفحات

ترتيب افضل 5 منصات تداول خيارات ثنائية

ترتيب افضل 5 منصات تداول خيارات ثنائية

تداول الخيارات الثنائية هو أمر شائع في وقتنا الحالي. ، في ظل وجود العديد من انواع التداول مثل تداول الفوركس و تداول العملات الرقمية. ، يوجد ايضا نوع أخر وهو تداول الخيارات الثنائية. ، واصبح تداول الخيارات الثنائية من أشهر طرق التداول في اسواق التداول اليوم.

ويوجد العديد من منصات تداول الخيارات الثنائية منها المعروف ومنها غير المعروف. ، ويتسائل العديد من الاشخاص في عالم التداول عن افضل منصة تداول خيارات ثنائية. ، لذلك في هذا الموضوع نقدم لك ترتيب لأفضل 5 منصات تداول خيارات ثنائية.

ترتيب افضل 5 منصات تداول خيارات ثنائية


ما هو تداول الخيارات الثنائية

تداول الخيارات الثنائية هي طريقة من طرق التداول في اسواق المال. ، ومن خلال هذه الطريقة تقوم بالتداول في زوجان من العملات. ، على سبيل المثال تتداول في زوج مثل اليورو مقابل الدولار. ، عندما تتداول في هذا الزوج وتتوقع ارتفاع اليورو مقابل الدولار. ، ويكون توقعك صحيح فبذلك تكون قد ربحت صفقتك والعكس صحيح.

ويكون ذلك التوقع في مُدة زمنية محددة تقوم بتحديدها أنت بنفسك. ، على سبيل المثال تقوم بتحديد المدة 1 ساعة وتدخل الصفقة. ، وتتوقع ان ينخفض اليورو امام الدولار في هذة الساعة المحددة. ، بعد انتهاء الساعة اذا كان توقعك صحيح فأنت بهذا تكون قد ربحت الصفقة.


افضل 5 منصات تداول الخيارات الثنائية

بعد ان تعرفنا على ما هو تداول الخيارات الثنائية او ما يطلق عليه ايضاً "باينري اوبشن". ، الأن دعونا نتعرف على افضل منصات تداول الخيارات الثنائية. ، في هذا الموضوع سنعتمد في اختيارنا في الترتيب على عدة عوامل. ، منها لغة المنصة وسهولة استخدامها وطرق الايداع والسحب في المنصة.

سنقوم بترتيب منصات تداول الخيارات الثنائية من الرقم خمسة حتى الرقم واحد. ، وسنخبركم لماذا اخترنا كل منصة في ترتيبها المُختار. ، إذاً الأن دعونا نتعرف على أفضل 5 منصات تداول خيارات ثُنائية.


5 : منصة بوكيت اوبشن - Pocket Option

واحدة من المنصات الرائعة في تداول الخيارات الثنائية في اسواق المال. ، يمكنك تداول في ما يصل الى 150 أصول على منصة بوكيت اوبشن. ، منصة بوكيت اوبشن من المنصات الموثوقة في عالم التداول.

تتمتع منصة بوكيت اوبشن بالعديد من المزايا منها سهولة الأستخدام واللغة العربية. ، ويمكنك ايداع الاموال في المنصة عن طريق الفيزا او الماستر كارد. ، ويمكنك سحب الاموال بنفس طريقة الايداع التي ستستخدمها. ، تأتي منصة بوكت اوبشن في المركز الخامس لأن استخدام المصعب مقارنة بما تقدمة.


4 : منصة اكسبرت اوبشن - Export Options

واحدة من أفضل وأسهل منصات تداول الخيارات الثُنائية. ، المميز في منصة اكسبرت اوبشن انها تدعم اللغة العربية. ، وايضا تتمتع اكسبرت اوبشن بسهولة الأستخدام إذا كُنت مبتدأ في عالم تداول الخيارات الثنائية.

يمكنك تداول على اكثر من مئه من الأصول على اكسبرت اوبشن. ، ويمكنك الايداع بشكل سهل عن طريق الفيزا او الماستر كارد. ، ويمكنك سحب الارباح من خلال نفس طريقة الايداع. ، تأتي منصة اكسبرت اوبشن في المركز الرابع لقلة الأصول بها.


3 : منصة كيوتكس - Quotex

واحدة من المنصات المفضلة بالنسبة الي وهي منصة Quotex كيوتكس. ، هي منصة مبتكرة ورائعة جداً في مجال تداول الخيارات الثنائية. ، ويوجد بالمنصة العديد والعديد من المميزات التي تجعلها من افضل منصات تداول خيارات ثنائية.

واهم ما يميز منصة Qoutex هي الشفافية والتقيات المتطورة المتاحة على المنصة. ، وايضا اللغة العربية بالمنصة وسرعة المنصة وسهولة استخدام Quotex. ، يمكنك تداول الخيارات الثنائية على كيوتكس على العديد من الازواج.

تأتي منصة Quotex في المركز الثالث لانها من افضل منصات تداول الخيارات الثنائية. ، ومن عيوب المنصة هو ان الحد الادنى للايداع بالفيزا هو 50 دولار. ، في حال ان باقي المنصات يمكنك الايداع من بداية 10 دولارات فقط.


2 : منصة اي كيو ابوشن - IQ OPTION

بالطبع منصة IQ OPTION هي من افضل منصات تداول الخيارات الثنائية والفوركس. ، منصة اي كيو اوبشن ليست فقط تهتم بالخيارات الثنائية بل أيضا الفوركس. ، وهذا ما يجعلها في المركز الثاني لأن بها العديد والعديد من انظمة التداول. ، ومن هذة الانظمة بالطبع تداول الخيارات الثنائية على IQ OPTION لذلك هي في قائمتنا.

ما يميز منصة IQ OPTION هو الادوات الاحترافية المتوفرة على المنصة. ، تتيح لك المنصة العديد من الادوات التي تساعدك على التداول بشكل سليم. ، في البداية ستشعر ان المنصة مُعقدة ولكن هي احترافية للغاية. ، ولان المنصة صعبة الاستخدام فهي اليوم في المركز الثاني وليس الأول. ، لكن بعيداً عن صعوبة أستخدام المنصة الا انها منصة أحترافية للغاية وموثوق بها.


1 : منصة اولميب تريد - OLYMP TRADE

اوليمب تريد واحدة من اشهر واضخم منصات التداول على الأطلاق. ، ولا تقتصر فقط على تداول الخيارات الثنائية لكنها يوجد بها العديد من طُرق التداول. ، يوجد بالمنصة تداول الفوركس وتداول السلع والأسهم وايضاً العملات الرقمية. ، بعيداً عن طرث التداول أيضاً دعونا نخبركم لماذا اولميب تريد هي رقم 1 في منصات التداول.

اولميب تريد هي منصة لها تاريخ طويل في اسواق التداول. ، وما يُميزها هو سهولة استخدام المنصة وايضا سهولة التداول على المنصة. ، وسهولة الايداع على منصة اولميب تريد وايضا سهولة التواصل مع دعم اوليمب تريد. ، يمكنك الايداع بشكل سهل للغاية على اوليمب تريد بعدة طرق. ، منها الفيزا والماستر كارد وفوري واذا كنت في مصر يمكنك الايداع عن طريق فودافون كاش.

سهولة استخدام المنصة يجعلها من افضل منصات تداول الخيارات الثنائية. ، فأذا كنت مبتدأ ننصحك بشدة بالبدء على منصة اوليمب تريد اذا كنت تبحث عن السهولة. ، وتتيح لك المنصة أيضا برنامج تعليمي ممتاز يساعدك على احتراف التداول في وقت قصير.


ما هي أفضل منصة تداول خيارات ثنائية

بعد أن تعرفنا على افضل 5 منصات تداول خيارات ثنائية. ، أصبح الأن بأمكاننا أختيار المنصة المناسبة لبدء التداول عليها. ، لكل منصة مميزاتها وعيوبها ولكن هناك عيوب صغيرة وعيوب ليست بالسهلة. ، لذلك دعنا نرشح لك افضل منصة للبدء عليها اذا كنت مبتدأ. ، ودعنا نرشح لك أفضل منصة إذا كُنت محترف في مجال التداول.

في البداية اذا كنت مبتدأ فـ أفضل منصة بالنسبة لك هي منصة اولميب تريد. ، لأنها سهلة الأستخدام وتوفر لك برامج تعليمية رائعة. ، وتوفر لك العديد من طرق الايداع والدعم العربي السريع على مدار الاسبوع. ، وايضا اولميب تريد بها طرق اخرى من طرق التداول. ، مثل الفوركس وتداول الخيارات الثنائية وتداول العملات الرقمية.

واذا كنت محترف في مجال التداول وتبحث عن افضل منصة بالنسبة لمحترف. ، فنرشح لك منصة IQ OPTION فهي منصة ممتازة للغاية. ، ويمكنك فيها التداول بالعديد من الطرق ومن اهم الطرق هي تداول الخيارات الثنائية. ، وكان ذلك ترشيحنا لأفضل منصات تداول الخيارات الثنائية.

تعليقات