طريقة حفظ حالات الواتساب على الهاتف من واتساب الاصلي

القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة حفظ حالات الواتساب على الهاتف من واتساب الاصلي

طريقة حفظ حالات الواتساب على الهاتف من واتساب الاصلي

تطبيق واتساب من التطبيقات التي يستعملها الملايين يومياً. ، ومن الاشياء المميزة على واتس اب هي الحالات التي يُشاركها الأصدقاء. ، وفي بعض الأحيان يرى البعض حالات واتساب ويريد حفظها. ، لكن لا يعرف كيف يقوم بـ تنزيل حالات الواتساب على الهاتف.

وفي هذا الموضوع سنشرح لك طريقة مميزة لـ حفظ حالات الواتساب. ، وتنزيل حالات الواتس اب على الهاتف بكل سهولة من التطبيق الأصلي. ، ولن تحتاج الى تنزيل نُسخ اخري من واتساب لكي تحفظ الحالات. ، تابع الموضوع للتعرف على طريقة حفظ حالات واتساب من التطبيق الاصلي.

طريقة حفظ حالات الواتساب على الهاتف من واتساب الاصلي


نبذه عن واتساب

واتساب هو تطبيق تواصل اجتماعي يُتيح لك التواصل مع الاشخاص عن طريق رقم الهاتف. ، وذلك من خلال محادثه كتابية او صوتية او ارسال الملفات. ، ويمتلك واتساب العديد من المميزات التي تجعلة من افضل التطبيقات في هذة الفئة.

يمتلك واتس اب شعبية ضخمة حول العالم لأنه من أقدم التطبيقات. ، فهو يُعتبر من أسهل طرق التواصل عن طريق الشات. ، لذلك يستخدمة الملايين بشكل مستمر وهناك من يعتمد عليه في انجاز عملة. ، وهناك ايضا من يشارك لحظاتة الرائعة على واتس اب عن طريقة حالات الواتس اب.


ما هي حالات واتساب

حالات واتساب هي عبارة عن مقاطع مرئية او كتابية. ، يقوم المستخدمين بمشاركتها على واتس اب بشكل يومي. ، وتستطيع وضع الصور او الفيديوهات او العبارات الكتابية في خانة الحالة. ، ويرى هذه الحالات الأشخاص الذي قمت بتسجيل رقمهم الخاص لديك. ، وهم أيضاً يجب ان يكونوا سجلوا رقم هاتفك لديهم ليروا حالاتك على واتس اب.

وتستطيع انت ايضا رؤية حالات الاخرين على واتساب. ، ولكن يجب ان يتوفر نفس الشرط السابق ويكون لديك رقمهم. ، وهم أيضاً يجب ان يكون لديهم رقمك الخاص في واتس اب. ، ووجب التنويه ان حالات الواتساب لا تتعدى الـ 30 ثانية اذا كانت فيديوهات.


طريقة حفظ حالات واتساب من التطبيق الاصلي

حفظ حالات واتساب من التطبيق الاصلي ليس بالأمر الصعب. ، فـ شرحنا اليوم يعتمد على طريقة سهلة للغاية وغير مقعدة. ، شرحنا اليوم من خلال تطبيق Status Sticker Saver وهو الذي سنستخدمة. ، هذا التطبيق متخصص فقط في حفظ حالات واتساب.

في البداية عليك بتحميل تطبيق تحميل حالات واتساب. ، وستجدة على متجر جوجل بلاي فقط عليك بالبحث على status sticker saver. ، وتقوم بتنزيلة وتثبيتة على هاتفك بكل سهولة من متجر جوجل بلاي.

بعد ذلك تستطيع تحميل حالات الواتساب التي ستشاهدها. ، بعد مشاهدة حالة الواتس اب ستذهب الى التطبيق. ، ستجد ان الحالة ظهرت في التطبيق عليك بفتحها والضغط على زر التحميل. ، وسيتم تحميل الحالة على هاتفك بكل سهولة وجودة عالية.


طريقة أخرى لحفظ حالات واتساب على الهاتف

هناك طريقة أخرى لحفظ حالات الواتساب على الهاتف. ، وهي عن طريق الدخول الى ملفات الهاتف وعمل نسخ للحالة. ، ولكن هذا الطريقة قد تكون طويلة وصعبة للغاية. ، ولكن سنقوم بشرحها أيضاً لمن يريد وهذة الطريقة كالتالي.


  1. الذهاب الى مدير الملفات ثم ذاكرة الهاتف
  2. تقوم بالبحث عن مجلد whatsapp
  3. ثم تذهب الى مجلد Media
  4. ثم تختار المجلد Statuses
  5. وستجد جميع حالات واتساب الموجوده والتي قمت بمشاهدتها
  6. قم باختيار الحالة التي تريد حفظها وقم بعمل نسخة لها في مجلد أخر وسيتم حفظها على الهاتف

وبذلك نكون قد تعرفنا على طريقة تنزيل حالات واتساب على الهاتف. ، وتعرفنا على أبرز طريقتان وافضلهم ما عليك سوى اختيار الطريقة التي تناسبك. ، وتعرفنا أيضاً في موضوعنا عن ابرز الأشياء الخاصة بـ حالات الواتساب. ، ولا تتردد أبدا في ترك رائيك لنا ونتمنى ان تكون قد استفدت من موضوع اليوم.

تعليقات