طريقة اخفاء رقم الهاتف على تيليجرام | حافظ على خصوصيتك

القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة اخفاء رقم الهاتف على تيليجرام | حافظ على خصوصيتك

طريقة اخفاء رقم الهاتف على تيليجرام | حافظ على خصوصيتك

تيليجرام تطبيق هام للغاية ويستخدمة ملايين الاشخاص يومياً. ، ويساعدك تيليجرام على التواصل مع الاشخاص حول العالم بطريقة سهلة. ، لكن في بعض الأحيان يحتاج الاشخاص الى اخفاء رقمهم على تيليجرام. ، وذلك للحفاظ على خصوصيتهم في بعض الاحيان عند التواصل مع اشخاص غرباء.

ويُتيح لك تطبيق تيليجرام اخفاء رقمك عند التواصل مع الاشخاص. ، ويمكن للاشخاص البحث عنك عن طريق اسم حسابك او عن طريق الرابط. ، لاننا في بعض الاحيان نريد ارسال الملفات على تيليجرام الى اشخاص اخرون. ، لكن دون ان يعرفوا رقمنا الحقيقي للحفاظ على خصوصيتنا. ، لذلك سنشرح لك اليوم طريقة اخفاء رقمك على تيليجرام.

طريقة اخفاء رقم الهاتف على تيليجرام | حافظ على خصوصيتك


نبذه عن تيليجرام

تطبيق تيليجرام هو تطبيق تواصل اجتماعي يساعدك في التواصل مع الاشخاص. ، وهذا التواصل يمكن ان يكون عن طريق الشات او المكالمات. ، وتجد على تيليجرام المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو وجميعها مجانية. ، ورغم انها مجانية ستجد جودة المكالمات جيدة جداً.

انتشر تطبيق تيليجرام في السنوات الماضية واصبح المنافس الأول لـ تطبيق واتساب. ، فـ تطبيق تيليجرام وتطبيق واتساب هم الأشهر في هذة النوعية. ، وكل منهم له مميزاتة وعيوبة لكن لا مانع ان تستخدم التطبيقان معاً. ، ما يميز تيلجرام ايضا هي البوتات الموجودة علية. ، وايضا القنوات التي يمكنك الأشتراك بها على تيليجرام.

تيليجرام ايضاً يُتيح لك البحث عن الاشخاص القريبين منك والتواصل معهم. ، بـ معنى انك في مدينة وتريد ان تبحث ان الاشخاص في هذة المدينة. ، فـ يساعدك تيليجرام على الوصول الى هولاء الأشخاص بسهولة. ، لكن يجب ان يكونوا هم ايضاً قاموا بتفعيل هذة الميزة لديهم.

ومن الاشياء الرائعة في تيليجرام هو الحفاظ على الخصوصية. ، بمعنى أنك تستطيع الحفاظ على خصوصيتك في تيليجرام بكل الطرق الممكنة. ، ومن ابرز هذه الطرق هي اخفاء رقمك على تيليجرام وعدم رؤيتة من قبل الأشخاص. ، وهذا موضوعنا اليوم عن طريقة أخفاء رقمك على تيليجرام. ، فـ هيا بنا نتعرف على طريقة اخفاء الرقم في تيليجرام.


طريقة اخفاء رقمك على تيليجرام

اذا كُُنت تريد اخفاء رقمك على تيليجرام فهو بالأمر السهل. ، سنساعدك اليوم على اخبارك عن طريقة اخفاء رقم التيليجرام. ، في البداية عليك معرفة ان اخفاء الرقم في تيليجرام لن يؤثر على الحساب. ، ويمكن للاشخاص العثور على حسابك في تيليجرام عن طريق البحث بأسمك. ، او عن طريق رابط حسابك في تيليجرام الذي يمكنك ارسالة لهم.

فـ هناك العديد من الطرق التي يمكن للاشخاص العثور عليك منها على تيليجرام. ، ولكن الأن دعنا نتعرف على طريقة أخفاء رقم الهاتف على تيليجرم. ، ولكي تقوم بـ اخفاء رقمك على تيليجرام عليك بـ أتباع الخطوات التالية.


  1. قم بفتح تطبيق تيليجرام
  2. اعلى يسار الشاشة ستجد قائمة أضغط عليها
  3. ستظهر لك قائمة قم بـ اختيار "الإعدادات"
  4. ومن قسم الأعدادت اختار خيار "الخصوصية والأمان"
  5. بعد ذلك ستظهر لك قائمة جديدة قم بأختيار "رقم الهاتف"
  6. ستظهر لك عدة خيارات قم باختيار "لا أحد"

وبهذا تكون قد اخفيت رقم هاتفك على تيليجرام ولن يراه أحد. ، وسيتمكن الأشخاص من العثور عليك على تيليجرام من خلال الرابط الخاص بك. ، وخلال البحث عن حسابك عن طريق اسم المستخدم الخاص بك على تيليجرام. ، وبهذا الشكل نكون قد حافظنا على خصوصية رقم الهاتف على تيليجرام.


اهمية اخفاء رقمك على تيليجرام

في بعض الاحيان يكون هناك متطفلين يبحثون عن حسابات تيليجرام عشوائية. ، لذلك يقوم البعض باخفاء رقمهم على تيليجرام لتجنب ان يقوم احد بحفظة. ، وفي احيان أخرى يحتاج البعض الى دخول مجموعات ويريد ان يدخل دون ظهور رقمة للجميع. ، فيقوم باخفاء رقمة ودخول المجموعات ويتحدث بكل حرية.

لذلك هناك العديد من المميزات التي تنتج عن اخفاء رقمك على تيليجرام. ، وانت الأن تتسأل كيف سيتعرف اصدقائي على حسابي. ، سيتعرف اصدقائك على حسابك بطريقة عاديه عن طريق اعطائهم رقمك. ، او يمكنهم العثور على حسابك عن طريق رابط حسابك على تيليجرام.


طريقة معرفة رابط حسابك على تيليجرام

رابط حسابك على تيليجرام هو افضل طريقة للعثور على حسابك. ، فـ يمكنك ارسال هذا الرابط للأشخاص ليقوموا ببدء محادثة معك على تيليجرام. ، ولكن في بعض الاحيان لا يعرف البعض اين يجدوا رابط حسابهم. ، ولذلك سنخبرك الأن عن طريقة العثور على رابط حساب تيليجرام. ، ولكي تجد رابط حساب تيليجرام اتبع الخطوات التالية.


  1. افتح تطبيق تيليجرام
  2. اضغط على الخيارات اعلى يسار الشاشة
  3. اختر خيار "الاعدادات"
  4. من قسم الحساب اختر "اسم المستخدم"
  5. ستظهر لك صفحة في اسفلها رابط حسابك في تيليجرام اضغط عليه وسيتم النسخ تلقائياً
  6. يمكنك الان ارسال هذا الرابط للأشخاص للعثور على حسابك

وبهذا نكون قد وصلنا الى نهاية موضوعنا وتعرفنا على طريقة اخفاء رقمك على تيليجرام. ، وتعرفنا ايضاً على اهمية اخفاء رقمك على تيليجرام. ، وايضا على طريقة الحصول على رابط حسابك على تيليجرام.

تعليقات