طريقة معرفة الاغنية عن طريق الموسيقى | شرح تطبيق SHAZAM

القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة معرفة الاغنية عن طريق الموسيقى | شرح تطبيق SHAZAM

طريقة معرفة الاغنية عن طريق الموسيقى | شرح تطبيق SHAZAM

في الكثير من الأحيان يكون معنا جزء من اغنية ولا نعرف اسمها. ، او يكون معنا موسيقى ولا نعرف لمن تعود هذة الموسيقى. ، وفي احيان اخرى يكون معنا مقطع فيديو به اغنية ونريد معرفة الاغنية الكاملة. ، ونريد ان نعرف لمن تكون وكيف نعثر على الاغنية بالكامل.

لكن اليوم اتينا لكم بالحل النهائي عن طريق تطبيق SHAZAM. ، من خلال هذا التطبيق يمكنك التعرف على الاغنية عن طريق جزء من الموسيقى. ، وايضا ستتمكن من معرفة كل تفاصيل الأغنية بأستخدام تطبيق شازام. ، فـ موضوعنا اليوم سيساعدك على معرفة الاغاني عن طريق الاستماع الى جزء من الموسيقى.

طريقة معرفة الاغنية عن طريق الموسيقى | شرح تطبيق SHAZAM


نبذه عن تطبيق SHAZAM

شازام هو تطبيق شهير يُتيح لك العثور على اي اغنية تريدها. ، وذلك عن طريق تشغيل التطبيق في الخلفيه وبعد ذلك تقوم بتشغيل صوت الموسيقى. ، وبعد ان يستمع تطبيق شازام الى الموسيقى سيتعرف على الاغنية مباشراً. ، ويحتاج هذا الأمر فقط ان يكون التطبيق متصل بالأنترنت.

سيساعدك تطبيق shazam على معرفة الاغنية او الموسيقى بشكل سهل. ، دون ان تبحث كثيراً عن الاغنية او عن المُغني. ، وهناك استخدامات عديدة اخرى لتطبيق shazam عليك اكتشافها بنفسك. ، فقط اليوم سنتحدث عن الميزة الأهم وهي معرفة على الاغنية من الموسيقى.


معرفة الاغنية من سماع الموسيقى

طريقة معرفة اي اغنية من خلال الموسيقى اصبح سهل مع تطبيق shazam. ، في البداية عليك ان تقوم بتحميل تطبيق شازام من متجر جوجل بلاي للاندرويد. ، او من خلال متجر اب ستور إذا كنت من مستخدمين الايفون. ، بعد ذلك تقوم بتثبيت تطبيق على هاتفك الجوال.

بعد تحميل تطبيق شازام الان نتعرف على طريقة الاستخدام. ، ولكي تتعرف على الاغاني عن طريق الموسيقى عليك بأتباع الخطوات التالية.


  1. فتح تطبيق شازام
  2. ستظهر لك واجهة بسيطة فقط اضغط على الدائرة في منتصف الشاشة
  3. ستجد ان الشاشة بدأت في التحرك
  4. قم بالخروج من التطبيق واتركه يعمل في الخلفيه
  5. اذهب وقم بتشغيل المقطع الصوتي الذي معك او مقطع الفيديو
  6. سيستمع شازام الى الموسيقى وسيعثر على الأغنية في خلال ثواني
  7. عندما يعثر shazam على الاغنية سيهتز الهاتف قم بفتح التطبيق ستجد ان اسم الاغنية ظهرت

وبذلك نكون قد تعرفنا على الاغنية عن طريق الاستماع الى الموسيقى. ، وهذه هي افضل طريقة للتعرف على الاغاني عن طريق الموسيقى.


مميزات تطبيق SHAZAM

تطبيق شازام له العديد من المميزات بالأضافة الى معرفة الاغنية. ، فـ يُتيح لك شازام الوصول الى ملايين المقاطع الصوتية. ، تستطيع الوصول الاغاني التي تحبها عند توصيل هاتفك بالانترنت. ، لكن من اشهر مميزات التطبيق هي معرفة الاغنية عن طريق سماع الموسيقى.


وبهذا نكون قد تعرفنا على طريقة معرفة الاغاني عن طريق الموسيقى. ، وتعرفنا على طريقة استخدام تطبيق SHAZAM وطريقة تحميلة. ، ونتمنى ان تكون قد قد افادك موضوع اليوم ولا تتردد في ترك رائيك.

تعليقات