U3F1ZWV6ZTEwNzY5Njg0OTUwNTg2X0ZyZWU2Nzk0NDQ4NTMwNTcw

الموعد النهائي لنزول لعبة إي فوتبول وأهم أضافات نسخة الهواتف

الموعد النهائي لنزول لعبة إي فوتبول وأهم أضافات نسخة الهواتف

لعبة بيس 2022 او كما تُعرف بأسمها الجديد efootball 2022 أقتربت من النزول. ونحن نعيش الأن في الأيام الأخيرة من لعبة بيس 2021 التي أستمرت معنا لمدة عام كامل. ، وينتظر العديد من عشان لعبة كرة القدم بيس موعد نزول النسخة الجديد وهي إي فوتبول بيس 2022.

ولهذا سنتعرف في هذا الموضوع على موعد نزول بيس 2022 بأسمها الجديد إي فوتبول 2022 لجميع الأجهزة. ، وسنتعرف أيضاً على أهم الأضافات والتعديلات على نسخة الهواتف في لعبة إي فوتبول بيس 2022.

الموعد النهائي لنزول لعبة إي فوتبول وأهم أضافات نسخة الهواتف


موعد نزول بيس 2022 نسخة الحاسوب

أعلنت شركة efootball الراعي الرسمي الجديد للعبة بيس عبر صفحتها على توتير. أن لعبة بيس 2022 او اي فوتبول ستكون متوفرة في يوم 30 سبتمر لهذا العام.

وستكون هذه النسخة هي نسخة مبدأيه والنسخة النهائية والمحسنة سيتم أصدارها في يوم 10 اكتوبر من نفس العام. أي بعد عشرة أيام من تاريخ اصدار النسخة الأولى وقالت الشركة ايضاً ان اللعبة جاهزة بشكل كامل للنزول في ميعادها دون تأخير.

وأعلن الراعي الرسمي ان لعبة efootball 2022 ستكون مختلفة تماماً ومُحسنة عن النسخ السابقة من لعبة بيس. ، وقالت الشركة أن هناك تعديلات ضخمة حدثت داخل اللعبة وأهمها تحسين الجرافيك بشكل كبير عن ما كان عليه في السابق.


موعد نزول لعبة بيس efootball 2022 للهواتف

نسخة الهواتف من لعبة بيس 2022 او إي فوتبول 2022 ستكون مختلفة تماماً عن كل عام. ، حيث أن هناك تعديلات جذرية حدثت في نسخة الهواتف من أهمها هو أزالة نظام المدربين ووضع نظام التشكيل الحر. الذي يتيح لك وضع التشكيلة المناسبة لفريقك دون الحاجة الى شراء مدربين.

بالأضافة الى ذلك ان هناك اخبار تشير الى أن نظام Master League سيكون متاح في نسخة الهواتف. لكن ليس هناك أخبار رسمية توضح هل نظام الماستر ليج سيكون مجاني ام مدفوع.

أما بالنسبة الى ميعاد طرح لعبة إي فوتبول بيس 2022 للموبايل فهو سيكون بعد شهر من طرح لعبة بيس على الحاسوب. وستكون نسخة الهواتف متوفرة تقريبا يوم 11 نوفمبر من هذا العام وهذا سيكون مع أول تحديث ياتي لنسخة الحواسيب.


أهم الأضافات في إي فوتبول بيس 2022 موبايل

ستكون هناك أضافات كبيرة وضخمة في لعبة اي فوتبول بيس 2022 للموبايل. ، من أهمها هو تحسين الجرافيك بشكل كبير جداً وستكون نسخة الهاتف تدعم أستخدام زراعات تحكم خارجية.

وسيتم أزالة نظام المدربين في بيس موبايل ولن تحتاح لشراء العديد من المدربين لتغيير تشكيلتك. ، فالنظام الجديد سيتيح لك تغيير التشكيلة في اي وقت وبدون شراء أي مدربين كما هو الحال في نسخة البلايستيشن.

وتم التعديل بشكل كبير أيضا على بطاقات الايكون مومنت لتكون بشكل جديد ومميز. ، بالأضافة إلى انه تم تغيير شكل عملة الكوينز والجي بي وشكل جميع بطاقات اللاعبين في اللعبة.


تنافس اللاعبين على جميع المنصات في اي فوتبول 2022

هناك أضافة جديدة لأول مرة تحدث في إي فوتبول 2022 وهو أنه سيتمكن جميع اللاعبين من اللعب مع بعضهم. حتى مع أختلاف نظام التشغيل بمعنى ان اللاعبين على نسخة الهاتف سيمكنهم اللعب مع اللاعبين على نسخة الحاسوب. ، وهذة أضافة جديدة والبعض يراها أضافة رائعة لأنها ستجعل المنافسة أكبر في لعبة إي فوتبول بيس 2022.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق