العاب بدون انترنت - افضل 5 العاب اندرويد تعمل بدون نت

القائمة الرئيسية

الصفحات

العاب بدون انترنت - افضل 5 العاب اندرويد تعمل بدون نت

العاب الاندرويد لها عشاق كثيرون ولا شك ان الجميع يقومون بلعب العاب الاندرويد. لكن يوجد العديد من الألعاب التي تحتاج أتصال بالانترنت وهذا امر صعب للبعض. ، وفي هذا الموضوع نقدم لك قائمة بـ افضل 5 العاب اندرويد تعمل بدون انترنت.

العاب بدون انترنت - افضل 5 العاب اندرويد تعمل بدون نت


1- Car Parking Multiplayer

اللعبة الأولى معنا هي لعبة car parking multiplayer الشهيرة. ، هذة اللعبة تعد من أفضل العاب السيارات للأندرويد والمميز في هذة اللعبة انها تعمل دون أتصال بالأنترنت.

لعبة car parking يمكنك فعل فيها الكثير من الأشياء مثل السباقات والمشي بالسيارة وغيرها من الأشياء الممتعة. ، بالأضافة الى ذلك فاللعبة بها نظام العالم المفتوح الذي يتيح لك التنقل بحرية. وستجد العديد من الأشياء مثل محطات الوقود وخدمات السيارة والعديد من الأشياء التي تضيف الحماس الى اللعبة.

اللعبه بها العديد من المميزات الرائعة وتصنف من أفضل العاب السيارات للاندرويد. ، فكما قلنا ان اللعبة تعمل دون اتصال بالأنترنت وهذا من أفضل الأشياء التي تميز اللعبة.

وأيضا اللعبه بها نظام العالم المفتوح الذي سيتيح لك التنقل في المدينة الكبيرة بكل حرية. ، وستجد ايضا في اللعبة العديد من انماط اللعب المختلفه مما يجعلك لا تشعر بالملل.

كما انه يوجد في اللعبة اكثر من 50 سيارة مختلفة يمكنك الحصول على أي منهم بكل سهولة. ، وستجد أيضا العديد من السباقات الحماسية الممعتة لكن هذه السباقات تحتاج الى انترنت.

من الأشياء الرائعة ايضا في اللعبة هو جرافيك ورسومات اللعبة فهو جرافيك رائع جدا. بالأضافة الى المباني الرائعة الواقعية الكثيرة داخل اللعبة مما يضيف طابع حماسي للاعبيين.


2- House Flipper

واحدة من الالعاب الجديدة التي حصلت على شهرة عالية في وقت قصير وهي لعبة تصميم المنازل وترميمها. ، لعبة house flipper تقوم فيها بأدارة شركتك الخاصة التي تقوم بترميم وبيع المنازل.

بعد الدخول الى اللعبة تقوم بتنفيذ مهام مثل ترميم المنازل وبناءها وبيعها للأشخاص. ، اللعبة ستجعلك تعيش تجربة رائعه وهي ادارة المشروعات والتصاميم وبيع المنازل.

كل ما عليك في اللعبة هو وضع ديكور للمنازل وترميمها بشكل جميل وهذا يحتاج منك الى لمسات سحرية. ، اللعبة أيضا تحتوي على العديد من الأشياء الرائعة التي سنتركك تتعرف عليها بنفسك.

ويوجد في اللعبة العديد من المميزات الرائعة منها جرافيك اللعبة الرائع الذي يأتي بتقنية ثلاثي الأبعاد. ، ومعدل بث 60 لقطة في الثانية وهذا امر يجعل من تجربة اللعبة سريعة ورائعة.

ومن المميزات أيضا ان المهام في اللعبة كثيرة ومتعددة وشيقة وهذا يضيف طابع حماسي للعبة. ، بالأضافة الى ان حجم اللعبة صغير جداً ومناسب لجميع الهواتف الجوالة. ، ومن الاشياء الهامة أيضاً ان اللعبة تعمل دون اتصال بالأنترنت لهذا توجد اللعبة في قائمتنا اليوم.


3- Dead Trigger Zombie Game

واحدة من أفضل الالعاب للاندرويد ومن أفضل الألعاب في قائمتنا اليوم هي لعبة اطلاث النار على الزومبي. ، تدور أحداث اللعبة في عام 2040 بعد نهاية العالم وأحتلال الزومبي للعالم.

وبعدها تقوم انت وفريقك بالهجوم على هذه الكائنات في مهمة صعبة للقضاء عليها. ، كل ما عليك هو المحاربة والصمود لأنقاذ العالم والدفاع عن الاخرين.

لعبة dead trigger zombie game من الالعاب الرائعة التي يجب عليك حقاً تجربتها. ، وما يميز اللعبة أنها لعبة مجانية تماماً وتعمل أيضا على اجهزة المحمول دون أتصال بالأنترنت.

وتحتوى اللعبة على العديد من المميزات الرائعة جداً منها جرافيك اللعبة القوي جدا والرائع. ، وأيضاً حجم اللعبة الصغير الذي يساعد على جعل اللعبة تعمل بكل سلاسة على جميع أجهزة الأندرويد.

بالأضافة الى ذلك أن اللعبة تأتي بتقنية ثلاثي الأبعاد مما يجعل من تجربة اللعبة شى ممتع. ، اللعبة مجانية تماماً على متجر بلاي يمكنك تحميلها بكل سهولة على هاتفك والأستمتاع بها.


4- Sniper 3d

اللعبة الرابعة التي معنا لعبة تعمل على نظام أندرويد بدون أتصال بالانترنت وهي لعبة Sniper 3d. ، واحدة من أفضل العاب الرماية والتصويب التي يجب عليك تجربتها وعدم تفويت هذة الفرصة.

كل ما عليك هو تحميل اللعبة من متجر بلاي والدخول الى ساحة المعركة والقتال. لتصبح أحد افضل القناصين في اللعبة فاللعبة تأتي بنظام ثلاثي الأبعاد الذي يجعل منها لعبه رائعة.

تحتوي اللعبة على أوضاع لعب كثيرة يمكنك أختيار الوضع الذي يعجبك ومن هذه الأوضاع هو وضع القناص. الذي تقوم فيه بتنفيذ مهام والقضاء على الأعداء في اكثر من 20 مدينة مختلفة باللعبة.

وأيضا يوجد وضع المنافسة في الساحة ونظام حرب الفرق وهذه الاوضاع تكون متعددة اللاعبين. ، وتنافس فيها العديد من اللاعبين حول العالم وما عليك هو القضاء عليهم لتفوز أنت وفريقك.

وهناك أيضا العديد من الأوضاع الاخرى التي يجب عليك اكتشافها بنفسك مثل وضع كابوس الزومبي وميدان الرماية.


5- Battleops - Campaign Mode Game

اللعبة الأخيرة في قائمتنا هي لعبة حرب وأطلاق نار عسكرية وتعتبر من أفضل العاب الاندرويد. ، تدور احداث اللعبة حول القتال والحركة وكل ما عليك هو الذهاب الى ساحة المعركة والانتصار في هذه المعارك.

تحتوي اللعبة على العديد من المهام الرائعة والشيقة التي ستجعلك تنغمس فيها وتعيش تجربة لعب رائعة. ، بالأضافة الى أن اللعبة تحتوي على أوضاع لعب مختلفة مما يجعل امامك العديد من طرق اللعب التي يمكنك لعبها.

وتتميز اللعبة بالعديد من المزايا وأهمهم أنك تستطيع اللعب بدون اتصال بالأنترنت. ، بالأضافة الى جرافيك مميز جدا وعالي مع مؤثرات صوتية حماسية تضيف طابع رائع للعبة.

تعليقات