موعد طرح بيس 2022 الجديدة وأهم الأضافات في لعبة efootball 2022

القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد طرح بيس 2022 الجديدة وأهم الأضافات في لعبة efootball 2022

لعبة بيس هي من أشهر وأنجح الألعاب في السنوات الماضية لعبة pes تعد من أفضل العاب كرة القدم. على الاطلاق لأنها اللعبة الأقرب التي تحاكي كرة القدم الحقيقية.
بيس 2022 efootball


نبذة عن لعبة efootball

تم تطوير لعبة بيس او إي فوتبول من خلال شركة كونامي وتعمل هذه اللعبة على جميع الأجهزة. مثل البلايستيشن والاكس بوكس وأجهزة الحاسوب مايكروسوفت و ويندوز. وأيضا الهواتف المحموله بنظام الأندرويد وايضا بنظام ios.

نالت لعبة بيس أقبال شديد من اللاعبين على مستوى العالم وحصلت على تقيمات مرتفعه. من قبل اللاعبين لأن اللعبه توفر المتعه الكافيه للرفاهية على جميع المنصات.
وكما تعودنا كل عام يتم أصدار نسخة جديدة من لعبة بيس لجميع المنصات. وينتظر عشاق لعبة بيس هذا العام النسخة الجديدة وهي بيس 2022.
وفي الأسابيع القليلة الماضية طرحت شركة كونامي مقطع دعائي للعبة اي فوتبول بيس 2022. وكان هذا المقطع يحمل الكثير والكثير في طياته ومن خلال هذا المقطع الدعائي. اشارت شركة كونامي أن بيس 2022 ستكون مختلفه تماما عن النسخ السابقه. من اللعبه وأنه سيكون هناك تطورات قويه جداً في اللعبه.


ما الجديد في لعبة بيس 2022

من أهم التغيرات التي حدثت في اللعبة أنه تم التخلي عن أسم Pes نهائيا في اللعبه. وأصبح اسم اللعبه efootball 2022 بدون بيس. وبهذا يكون هذا أول وأهم تغيير في اللعبه وهي أستغنائها عن الأسم القديم.
واعلنت شركة كونامي أنه في التحديث القادم سيتمكن جميع اللاعبين من مواجهه بعضهم البعض. حتى مع أختلاف نظام التشغيل بمعنى أنه يمكنك اللعب مع صديقك. من خلال هاتفك الجوال وهو يلعب من خلال الحاسوب الخاص به.
وأيضا هناك تعديلات وأضافات قوية جدا في الرسومات والجرافيك الخاص باللعبة. وأن الجرافيك سيكون أقوى وأفضل اربع أضعاف النسخ السابقه من لعبة بيس.
وستكون هذه الأضافات والتحديثات متاحة على جميع الأجهزة ومنهم أجهزة الهواتف الجوالة.

بالأضافة الى ذلك فأن كونامي قامت بأضافات قوية جدا في اللعبة والتعاقد مع أشهر الفرق في العالم لتكون متاحة داخل اللعبة.


ما هي المنصات التي ستتوفو عليها Pes 2022

ستكون لعبة بيس 2022 متوفرة على العديد من المنصات ويشمل ذلك أجهزة PlayStation 5. و PlayStation 4 وأجهزة X Box Series X و X Box One و Windows 10. 
وأجهزة PC Steam وأجهزة الهواتف الجوالة التي تعمل بنظامي اندرويد واي او اس.
وستكون اللعبة بشكل مجاني على جميع هذة المنصات كعادتها فلا داعي للقلق ليس هناك اي اخبار تشير ان اللعبه ستكون مدفوعة.


موعد صدور لعبة بيس 2022

أعلنت شركة كونامي أن لعبة اي فوتبول بيس 2022 ستكون متوفرة ومتاحة على جميع المنصات قريبا جداً. والموعد المحدد قد يكون في منتصف شهر سبتمبر القادم من هذا العام.
والجدير بالذكر انه تم طرح النسخة السابقة من اللعبة في 15 سبتمبر من العام الماضي. وهذا ما قد يجعل كونامي تقوم بطرح اللعبه في منتصف سبتمبر القادم.

تعليقات