أقوى 5 العاب استراتيجية تحتاج ذكاء وتخطيط - العاب هواتف

القائمة الرئيسية

الصفحات

أقوى 5 العاب استراتيجية تحتاج ذكاء وتخطيط - العاب هواتف

أقوى 5 العاب استراتيجية تحتاج ذكاء وتخطيط

العاب الأستراتيجيات تعتمد على خطت أستراتيجية لمواجهة الأعداء وتحتاج الكثير من الذكاء. لكي تتمكن من وضع خطت صحيحة تمكنك من الفوز او الدفاع امام أعدائك. ولا شك أن العاب الاستراتيجيات من أفضل الالعاب التي يمكنك لعبها على الهواتف المحمولة. ، لهذا أحضرنا لك قائمة بأفضل 5 العاب أستراتيجية مجانية عليك بتحميلها وتجربتها.
أقوى 5 العاب استراتيجية تحتاج ذكاء وتخطيط


1- Rise Of Kingdoms

واحدة من أفضل العاب الاستراتيجية تقوم فيها ببناء مملتك وحضارتك الخاصة. وتبدأ في غزو العالم وشن حروب أسطورية وتقود حضارتك الى المجد. ، او يمكنك أن تكتفي فقط ببناء وتوسيع مملكتك وان يذكر أسمك وسط الملوك الحكماء. ، من خلال اللعبة تستطيع تكبير والتقدم بحضارتك التي ستقوم ببنائها من الصفر وتكون أنت الملك المتوج.
تحتوى اللعبة على عالم كبير وخريطة واسعة يمكنك فعل فيها ما تشاء وكل ما تستطيع أن تفعلة. ، بالأضافة الى المعارك الرهيبة التي يمكنك القيام بها لتوسيع جيشك في جميع البلاد. ، تحتوى اللعبة على العديد من الأشياء الشيقة والحماسية فننصحك بتجرتها وستجدها مجانا على متجر جوجل بلاي.

2- Us Conflict Tank Battles

لعبة us conflict tank battles واحدة من أفضل العاب الحروب الأستراتيجية التي ستعشقها بالتأكيد. ، من خلال اللعبة تقوم بقيادة حشد من الدبابات العسكرية كل ما عليك هو التنقل في البلاد ومحاربة الأعداء. ويوجد في اللعبة العديد من البلدان مثل الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وفرنسا وروسيا وغيرهم من البلدان الاخرى.
تحتاج هذه اللعبة منك فقط بعض التركيز مع امتلاك عقلية قيادية. لتقوم بأنجاز المهام المطلوبة منك على اكمل وجه وتشمل اللعبة العديد من اوضاع اللعب. ، وتعمل اللعبة عبر منصة متعددة اللاعبين على الاندرويد و IOS. ويوجد بها العديد من التكتيات الهجومية والدفاعية وعليك فقط أستغلالها بشكل صحيح. ، ننصحك بتجربة هذه اللعبة بشدة والمميز هنا أنها لعبة مجانية تماماً للهواتف.

3- Island War

هذة اللعبة ببساطة تقوم من خلالها بأعادة بناء جزيرتك من جديد بعد أن تم نهبها مسبقاً. وهذا الامر يتطلب منك ذكاء عالي لتتمكمن من أحتلال المدن الأضعف منك. لتقوم بتقوية عالمك وتعُيدة للمجد والنور من جديد وتحصينه من الأعداء.
هذه اللعبة مميزة حقاً ويمكنك اللعب مع ملايين اللاعبين حول العالم. ، يجب عليك ان تكون مستعد لكل ما هو قادم على عالمك لتحمية. ، ويجب عليك مهاجمة الأعداء لجلب الموارد الثمينة لتتمكن من رفع مستوى جزيرتك. ولا تنسى أن تستكشف الاماكن المجهولة لتتمكن من وضعهم تحت قيادتك لبناء امبراطورية الأحلام التي لا تقهر.

4- Boom Beach

من خلال لعبة Boom Beach ستقوم بمقاتلة الغزاة الأشرار الذين يحاولون غزو جزيرتك. وعليك أن تستعد للهجوم على معسكرات الاعداء لتحرير الأشخاص من أيديهم. ، حضر نفسك لتكون البطل ولتقوم ببناء عالم جديد وتكون أنت الملك فيه.
هذه اللعبة حقاً تستحق التجربة فهي من أمتع العاب الأستراتيجيات التي ستلعبها. وبها العديد من المميزات التي ستدهشك منها ستتمكن اللعب مع العديد من اللاعبين وشن الهجمات عليهم. وستهاجم الزعماء في كل مكان وعليك فقط أثبات أنك اقوى زعيم بينهم وهذا يحتاج منك أن تكون ذكي. أستمتع باللعبة الأن فهي مجانية تماما على متجر جوجل بلاي كل ما عليك فقط هو تحميلها والبدء في معركتك.

5- infinity kingdom

واحدة من امتع الالعاب التي ستجربها على الأطلاق وهي لعبة infinity kingdom. ، فهي لعبة أستراتيجية ستقوم فيها بالدفاع عن أرضك بصفتك سيد وملك هذه الأرض. وعليك الدفاع عن أرضك من الأقزام الأشرار وتحمي نفسك من اللاعبين المنافسين لك. ، وبصفتك ملك أيضا عليك قيادة شعبك للحفاظ عليهم من كل ما هو قادم.
هذه اللعبة حقا تستحق التجربة والبدء فيها الأن فهي ستأخذك الى عالم الفانتازيا الذي نحبه جميعاً. عليك فقط أن تكون قائد مُحنك ذوى عقلية قيادية لتقود جيشك في الأتجاة الصحيح. وتحتوى أيضا اللعبة على العديد من المزيا وأهمهم أنها مجانية تماماً ويمكنك تحميلها بكل سهولة من متجر جوجل بلاي.

تعليقات