U3F1ZWV6ZTEwNzY5Njg0OTUwNTg2X0ZyZWU2Nzk0NDQ4NTMwNTcw

رسمياً برشلونة يعلن عن رحيل الأسطورة ليونيل ميسي

خبر حزين لكل مُحبي نادي برشلونة الأسباني ، حيث أعلن الفريق الكتالوني. عن عدم تجديد عقد ليونيل ميسي وبالتالي يصبح اللاعب بعقد حر ويستطيع الأنتقال لأي فريق في الفتره المقبلة.


ونشر الحساب الرسمي لنادي برشلونة على مواقع التواصل الأجتماعي بيان. وكان هذا البيان يحمل رسالة مؤلمة لمشجعي النادي الأسباني.

وكانت الرسالة كالتالي "ليونيل ميسي لن يستمر مع النادي. على الرغم من الأتفاق بين الطرفين ، فلا يمكن اضافة الطابع الرسمي على العقد بسبب العقبات الأقتصادية والهيكلية. برشلونة يتقدم بخالص الشكر لميسي على كل ما قدمة للنادي ونتمنى له التوفيق في المستقبل".


فبعد ان أتفق النادي الكتالوني مع الأسطورة ليونيل ميسي على تجديد عقد اللاعب. أتضح أنه من الصعب تجديد عقد اللاعب بسبب العقبات المالية والهيكلية للنادي.
وهذا حسب لوائح الليغا الأسبانية ، وبالتالي لن تسمح الليغا بتجديد عقد اللاعب مع برشلونة.


ميسي مع برشلونة

بدأ ليونيل ميسي مسيرته مع النادي الكتالوني في عام 2004. ولعب ميسي 520 مباراة بقميص النادي وأحرز 474 هدف للنادي الأسباني. وحقق ميسي مع النادي الأسباني العديد من البطولات على مدار السنوات الماضية. 
حيث حقق بطولة الدوري الأسباني عشرة مرات مع الفريق الكتالوني. وحقق بطولة كأس الملك سبعة مرات ، وحقق كأس السوبر الأسباني ثمان مرات.
وحقق دوري أبطال اوروبا مع برشلونة اربع مرات ، وكأس السوبر الأوروبي ثلاث مرات. وكأس العالم للأندية ثلاث مرات ، تاريخ حافل بالنجاح للأسطورة ميسي مع برشلونة.
وحصل على العديد من الجوائز الفردية أثناء لعبة مع الفريق الأسباني. حيث حصل على الكرة الذهبية 6 مرات. وحقق انجازات فردية وجماعية عديدة مع النادي.


رحيل ميسي لباريس سان جيرمان

والأن أنتهت قصة ليونيل ميسي مع الفريق الأسباني ، وأصبح اللاعب حر. ويمكنه الأنتقال الى فريق اخر من بداية الموسم القادم.
أعتقد أنها ليلة حزينة لكل عشان برشلونة. رحيل الأسطورة ليو ميسي عن الفريق بالطبع هذا خبر مؤلم ، ميسي كان الأبن البار للنادي. لم يتأخر ميسي يوم واحد في خدمة الفريق الكتلوني. كانت مسيرة مليئة بالأحداث الشيقة والأحداث المفرحة ولا ننسى بالطبع الأحداث الحزينة.

ميسي قدم كل ما لدية لبرشلونة. والأن حان وقت الوداع بالطبع هذا أصعب وداع في تاريخ النادي الكتلوني.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق