U3F1ZWV6ZTEwNzY5Njg0OTUwNTg2X0ZyZWU2Nzk0NDQ4NTMwNTcw

حل مشكلة الكتابة باللغة العربية في CapCut بكل سهولة

 هل تعاني من مشكلة الكتابة في تطبيق CapCut. لا شك أن هذا التطبيق من أفضل تطبيقات المونتاج للهواتف. ويوجد به العديد من الميزات التي تميزة عن غيره من التطبيقات. ، لكن يوجد بالتطبيق مشكلة وحيدة وهي انه لا يدعم اللغه العربية. ، ولهذا أحضرنا لكم طريقة رائعه يمكنك بيها الكتابة. في التطبيق باللغه العربيه بكل سهولة.



ما هو تطبيق CapCut

تطبيق كاب كت هو تطبيق مونتاج للهواتف المحمولة. يمكنك من خلالة التعديل على الفيديوهات وعمل مونتاج أحترافي. ، ويتيح لك التعديل علي الفيديوهات وانشاء فيديوهات مذهلة. ، التطبيق سهل جدا يمكنك قص وتعديل الفيديوهات سهولة تامة. ، ومن خلال التطبيق يمكنك أستخراج فيديوهات بجودة عالية. وبمعدل أطارات مرتع وقوي. ، التطبيق يتيح لك أيضا أضافة العديد من الفلاتر المميزة. على الفيديو الخاص بك وأضافه ملصقات وحركات مميزه. ، وجهه التطبيق رائعه وسهلة جدا يمكنك التحكم في كل شئ. من خلال شريط التحكم في أسفل التطبيق.

يتوفر في التطبيق العديد من الأصوات والأغاني. التي يمكنك أضافتها في مقطع الفيديو الخاص بك. وأيضا يمكنك أضافه اصوات من على جهازك في الفيديوهات.

تطبيق CapCut تطبيق مميز يساعدك على عمل فيديو احترافي من هاتفك. ويوجد به كل الخصائص التي تساعدك على تعديل الفيديو. دون الحاجة الي تطبيقات أخرى معقدة. ، عملية أستخدام هذا التطبيق سهلة جدا. وتوفر عليك استخدام تطبيقات متعددة.


حل مشكلة الكتابة في CapCut

كما قلنا في البداية ان تطبيق كاب كت. خالي من العيوب والأخطاء لكن يوجد به مشكلة وحيدة. وهي الكتابة باللغه العربيه في التطبيق. ، فعندما تقوم بأضافة نص باللغه العربيه في التطبيق. تجد أن النص أصبح بالمعكوس وغير منظم. وهذه مشكلة تواجهنا جميعاً فنحن بحاجة الى. أضافة نصوص عربيه على فيديوهاتنا بطريقة أحترافيه. وحل هذه المشكلة سهل جدا وبسيط. 

اولا قبل أضافة النص الى الفيديو ستذهب الى الموقع. الذي بأسفل الموضوع وتضع فية النص الذي تريدة. وبعدها سيقوم هذا الموقع بعكس النص الخاص بك. وبعدها يمكنك اخذ هذا النص المعكوس ووضعة في التطبيق. فستجد أن النص المعكوس هذا ظهر بشكلة الأصلي. في الفيديو وبهذا نكون قد حللنا هذه المشكلة.

ويمكنك أيضا مشاهدة الفيديو الموجود في أسفل الموضوع. للتعرف على الشرح العملي لحل هذه المشكلة.


رابط الموقع المستخدم : أضغط هنا





تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق