تقليل حجم الفيديو بنفس الجودة للاندرويد بكل سهولة

القائمة الرئيسية

الصفحات

تقليل حجم الفيديو بنفس الجودة للاندرويد بكل سهولة

 إذا كنت تريد تقليل حجم الفيديو بطريقة سليمة بدون أن تتأثر الجودة. ، فسنخبرك في هذه المقالة كيف تقوم بذلك. بكل سهولة ومن هاتفك المحمول فقط.

تقليل حجم الفيديو بنفس الجودة

الفيديوهات أصبحت جزء مهم من حياتنا. ، جميعنا نمتلك لحظات رائعه وندونها في فيديوهات. لكن هناك مشكلة تقابل العديد منا. وهي امتلاء الذاكره بسبب أحجام الفيديوهات. لأن مع تطور التكنولوجيا أصبح لدينا. كاميرات قوية تقوم بتصوير كل شئ بجودة عالية. ، لكن مع هذه الجودة العالية نجد أيضا ان هناك مساحة ضخمة. قد حصلت عليها هذه الفيديوهات. ، وإن كنت صانع او منشئ محتوى يقوم بتصوير فيديوهات. فحتما تحتاج أن تكون هذه الفيدوهات ذات مساحة صغيره. لأن هذا سيوفر لك مساحة كافيه لتخزين هذه الفيديوهات.


وفي هذا الشرح نقدم لك أفضل طريقة لتقلق حجم الفيديو. بأستخدام هاتفك فقط وعن طريق تطبيق رائع. وهو تطبيق ضاغط الفيديو .

يمكنك من خلال هذا التطبيق التحكم الكامل في حجم الفيديو. وبدون ان تتأثر الجودة او المقاسات الخاصة بالفيديو.

التطبيق رائع جدا ويعمل على جميع هواتف الأندرويد.

يعمل تطبيق ضاغط الفيديو على ضغط حجم الفيديو. من خلال العديد من الطرق. منها انك يمكنك أختيار جودة وحجم الفيديو. وبعدها يقوم التطبيق بضغطه وتقليل حجمة. ويمكنك أيضا تقليل حجم الفيديو من خلال. تقليل معدل البث في الفيديو وهذا خيار رائع. يحافظ على جودة الفيديو تماما ويعطيك حجم أقل.



كيف يعمل تطبيق ضاغط الفيديو

تطبيق ضاغط الفيديو يعمل بطريقة سهلة وبسيطة جدا. ، فبعد أن تقوم بتحميل التطبيق وتثبيتة. تقوم بالدخول عليه. وستجد انه اظهر لك الفيديوهات التي على جهازك. وبعدها تقوم بأختيار الفيديو الذي تريد ضغطه. وبعدها سيظهر لك العديد من الخيارات. هذه الخيارات عباره عن ما هو التعديل الذي تريد ان تجرية على الفيديو. من هذه الخيارات ستجد اول خيار هو ضغط الفيديو. وستجد أيضا خيار قص اجزاء من الفيديو. وخيار أستخراج الصوت من الفيديو. لكن هذا لا نحتاجة الأن. نحن نريد فقط كيف تقلل حجم الفيديو. لهذا ستختار الخيار الاول وهو خيار ضغط الفيديو. ، وبعد الدخول الى هذا الخيار. ستظهر لك واجهه وتعطيك عدة جودات مختلفه للفيديو. يمكنك اختيار منها الجودة التي تريدها. ان لم تعجبك هذة الخيارات واردت الحفاظ على الجودة الأصلية. فيمكنك الدخول الى خيار يسمى "العادة". وهذا الخيار تقوم من خلالة تقليل معدل البث في الفيديو. وهذا التعديل يقلل من الحجم الفيديو بطريقة خرافية. ستجد معدل البت الأصلي هو 100% يمكنك ان تجعلة 60% وهذا جيد. ولا يقلل جودة الفيديو ويحافظ على ابعادة.


مميزات تطبيق ضاغط الفيديو

  • مقاطع فيديو مضغوطة ذات جودة فيديو عالية وعادية ومنخفضة
  • قص وضغط الفيديو
  • استخراج ملف MP3 من الفيديو
  • استخدم برنامج ترميز الأجهزة ، والضغط السريع
  • دعم ضغط الصور دفعة
  • شارك الفيديو

  • مجاني وسهل الاستخدام


طريقة تحميل التطبيق

تطبيق ضاغط الفيديو هو تطبيق مجاني تماما على متجر بلاي. يمكنك الدخول الى الرابط الذي في الأسفل وسيحولك الى التطبيق مباشره. او يمكنك البحث عن الطبيق على جوجل بلاي ستجدة في اول الخيارات.


لتحميل التطبيق : أضغط هنا




تعليقات