طريقة تصميم شعار ولوجو أحترافي من الهاتف بكل سهولة 2021

القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة تصميم شعار ولوجو أحترافي من الهاتف بكل سهولة 2021

من الأشياء المهمة جداً لقنوات اليوتيوب ومدونات بلوجر هو اللوجو. ، اللوجو دائما يميز كل قناة عن الأخرى وهذا ما يجعل له قيمة عالية. فهو ما يجعل للقناة مظهر جذاب وايضا هذا شرط هام لأجل سيو اليوتيوب او بلوجر.

طريقة تصميم لوجو أحترافي من الهاتف 2021

اللوجو هو اول شئ ينظر له الزائر وعندما يجد اللوجو أحترافي وبشكل جميل. ، فلا شك أنه سيعلم أن صاحب القناه او الموقع هو شخص محترف. ، وهذا يعطى ثقة كبيرة جدا لدى المتابعين لهذا نحن ننصح دائما بأنشاء لوجو أحترافي خاص بك وبموقعك. ، لأنه كما قلنا هو الذي يعطي انطباع جيد عنك وعن موقعك للزائر.


اولا ما هو اللوجو

اللوجو او الشعار هو الأيقونه التي تخص قناتك او موقعك على الأنترنت. ، وبأستخدام هذا اللوجو يمكنك وضعه كصوره للموقع او صوره لقناتك. ، او يمكنك أضافة ايقونة اللوجو على فيديوهاتك بشكل أخترافي لكي تثبت أنك صانع هذا المحتوى. ، او يمكنك وضع اللوجو في أي محتوى خاص بك لكي لا يقوم بسرقتة أي أحد.

فالشعار هو أمر مهم جدا ويجعل الأشخاص يتعرفون عليك بكل سهولة ويميزون قناتك او موقعك به. ، فبمجرد النظر للشعار يمكن للزائر معرفة قناتك او موقعك دون حتى الحاجة لقرائة الأسم.


ولهذا نحن اليوم نقدم لكم شرح تصميم لوجو أحترافي من الهاتف. ، باستخدام تطبيق Canva تطبيق رائع جدا. فهذا يعطيك العديد من القوالب الجاهزه ويمكنك التعديل عليها واضافة ما تشاء. ، لن تحتاج ان تكون محترف في الفوتوشوب او التعديل على الصور لكي تستخدم التطبيق. ، فالتطبيق يسهل عليك كل شئ ويقول لك تفضل قم بأضافة أسمك ولمساتك السحرية وخذ اللوجو.


فكما نعلم جميعاً ان تصميم شعار بأستخدام الفوتوشوب. ، يحتاج شخص محترف في هذا المجال. ، ولكي تجلب شخص محترف لكي يقوم بتصميم شعار أحترافي لك. ، فهذا قد يكلفك الكثير من المال. ، خصوصا إن كنت في بداية عملك على الأنترنت إذا كان في اليوتيوب او المواقع. ، فتصميم الشعار ليس بالأمر السهل أو الهين فهو أمر صعب جدا جدا جدا. ، ولهذا وبعد بحث كثير جلبنا لكن أسهل تطبيق لتصميم لوجو خاص بك. ، وسيكون لوجو كأنه لوجو أحترافي قام شخص محترف بتصميمة. 

بعد أن تعرفنا على أهمية اللوجو تعال بنا لنتعرف كيف تقوم بتصميم لوجو أحترافي عن طريق هذا التطبيق المميز.


كيف يعمل تطبيق Canva

بعد تحميل التطبيق وفتحة ستظهر لك الشاشة الرئيسية. ويوجد بها العديد من الخيارات المهمة جدا التي ستحتاجها. ومن أمثلة هذه الخيارات ستجد خيار تصميم لوجو. ، وخيار تصميم صورة مناسبة لحجم منشورات الأنستجرام. ، وايضا ستجد خيارات خاصة باليوتيوب مثل خيار تصميم صورة شخصية وغلاف لليوتيوب. ، واغلفه تناسب جميع مواقع السوشيال ميديا والمواقع. ، لكن في شرحنا اليوم سنركز على تصميم شعار فقط. ، فبعد فتح التطبيق ستجد امامك اول خيار وهو تصميم شعار. ، وبعد الدخول لهذا الخيار سيعطيك التطبيق المئات من القوالب الجاهزه. ، يمكنك أن تستخدم هذة القوالب والتعديل عليها وأضافة ما تشاء عليها لأنشاء اللوجو الخاص بك. ، وطبعا كل هذه القوالب مجانية تمام بدون أي حقوق او أي شئ.، فبعد أختيار القالب الذي أعجبك يمكنك الضغط علية وستظهر لك بعدها واجهه التعديل على القالب. ، ستجد كلمات مضافه تلقائيا على القالب الذي أخترته يمكنك حذفها ووضع الكلمات الخاصه بك. ، مثل أسم موقعك او قناتك على اليوتيوب او ما شابه. ، وأيضا ستجد صورة على القالب يمكنك أيضا أزالتها ووضع أي شئ مكانها او عدم الوضع كما تحب. ، ويوفر لك التطبيق أيضا تغير لون القالب المستخدم لأي لون تحبه. ، لكي تضيف لمستك السحرية على اللوجو الخاص بك. وستجد أيضا العديد من الرموز الجميلة والشعارات المصنوعة بأحترافيه. ، يمكنك ان تتركها وتقوم بالتعديل عليها فقط وتغير الوانها. ، التطبيق رائع جدا جدا وسيعطيك نتيجة ممتازه وشعار أحترافي لمدونتك او قناتك على اليوتيوب. ، وأيضا ستجد لغات متعددة في التطبيق والمميز أنه يدعم اللغة العربية. ، ويمكنك كتابة عنوان موقعك باللغه العربية او اللغة الأنجليزية او اي لغة تريدها. ، وايضا يوجد به العديد من الخطوط المختلفه الجميله والمميزة.

وبعد أن تقوم بتصميم الشعار الخاص بالطريقة التي تريدها. ، يمكنك حفظ الشعار على هاتفك لكي تستخدمة. ، وطريقة الحقظ سهلة جداً ستجد بالأعلى على اليسار علامة سهم. ، تقوم بالضغط عليها ومن بعدها ستجد خيار الحفظ في تنسيق. ، وتقوم بتحديد جودة الشعار وحجمة. ، وتضغط بعدها على خيار تنزيل الذي سيظهر لك في الأسفل. ، وبهذا ستكون صمتت شعار ولوجو أحترافي جدا جدا سيغنيك عن شراء اي لوجو مدفوع.

وبعد أن تقوم بحفظ الشعار على هاتفك يمكنك بعدها أستخدامه بكل حرية. ، ويمكنك أضافتة لقناتك على اليوتيوب او موقعك الألكتروني او مدونتك. ، ننصح دائماً بأن تجعل الشعار الخاص بك موحد في كل الأماكن. ، مثلا أن كان لديك قناة على اليوتيوب ومدونه او موقع الكتروني. ، ننصح بوضع نفس اللوجو في كل هذا المواقع. ، وهذا سيساعد على نشر مواقعك بسرعة عالية جدا وستجد الزوار يتعرفون عليك في أي موقع بكل سهولة.


بعد أن تعرفنا على أهمية اللوجو وعلى طريقة تصميمة. ، يجب أن تعلم ان عملك الحقيقي هو في ما تقدمة على منصات الانترنت. ، يجب عليك أن تقدم محتوى مفيد للمجتمع وراقي وأن تكون مختلف ومميز. ، حتى أن لم تكن مختلف في محتواك وهناك من يقدم نفس محتواك. ، لكن اجعل من نفسك مميز عن الباقين بطريقتك الخاصه في تقديم هذا المحتوى. ، وننصحك أيضا بان تختار اللوجو المناسب لك بذكاء عالي. ، مثال أن كنت تعمل في مجال الالعاب فعليك أختيار لوجو مناسب للالعاب. ، وان كنت تعمل في مجال السيارات فعليك أختيار لوجو يعبر عن هذا المحتوى. ، أما أذا كنت تقدم محتوى متنوع فهذا الأمر يتطلب منك ذكاء عالي لكي تستطيع أختيار الشكل المناسب.

والأن نتجه لطريقة تحميل التطبيق لتصميم لوجو أحترافي.

التطبيق مجاني 100% يمكنك الأعتماد عليه لعمل لوجو خاص بك. ، وسيكون أيضا لوجو أحترافي بشكل رائع وجذاب جدا.


لتحميل التطبيق : أضغط هنا

تعليقات