افضل تطبيقات تعديل الصور للأندرويد

القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل تطبيقات تعديل الصور للأندرويد

افضل تطبيقات تعديل الصور للأندرويد

تطبيقات التعديل على الصور كثيرة جدا ومنتشرة لكن الكثير من هذه التطبيقات تكون غير جيدة. ، فالكثير منا يحتاج الى تطبيق للتعديل على الصور ليستخدمه في التعديل على صورة الخاصة. او يحتاج البعض الأخر الى تطبيقات ليستخدمها في تصميم شعار خاص به او تصميم الصور. ، ولهذا في هذا الموضوع نقدم لك أفضل 4 تطبيقات للتعديل على الصور لهواتف الاندرويد.

افضل تطبيقات تعديل الصور للأندرويد


1- تطبيق PixelLap

تطبيق PixelLap هو واحد من التطبيقات الرائعة التي يمكنك أن تستخدمها للتعديل على الصور. ، يساعدك هذا التطبيق على تصميم الصور بطريقة أحترافيه ويأتي التطبيق بواجهه سهلة جدا.

يمكنك من خلال التطبيق ان تقوم بتحديد ابعاد الصوره الخاصه بك بشكل سهل. و يساعدك بشكل كبير على التعديل على الوان الصوره و الأضائه الخاصه بها. ، وايضا يمكنك تعديل تباين الصوره وكل هذه الاشياء يمكنك فعلها بصورة أحترافيه.

ومن الأشياء الرائعة في هذا التطبيق هي الكتابة على الصور فـ التطبيق يساعدك على الكتابة على صورك بشكل ممتاز. ، و يقدم لك التطبيق العديد من الخطوط العربيه ويمكنك التحكم بشكل كامل في شكل الخط الذي تريد أن تضيفة.

وهناك العديد من الأشياء الأخرى في التطبيق مثل اضافة المؤثرات واضافة اشكال والرسم على الصور. وايضا اضافة ملصقات وستجد أيضا ان التطبيق يقدم لك العديد من تصميمات الكتابة الجاهزة التي يمكنك استخدامها.

تطبيق PixelLap هو واحد من أفضل تطبيقات تعديل الصور على الأطلاق وبة العديد من المميزات التي ستكتشفها بنفسك. ، ويمكنك تحميل التطبيق بكل بساطة من متجر جوجل بلاي فهو مجاني تماماً فقط قم بالبحث عنه وتحميلة.


2- تطبيق snapseed

واحد من التطبيقات الرائعة للتعديل على الصور وهو تطبيق snapseed. وما يجعل هذا التطبيق رائع هو الفلاتر الرائعة التي يوفرها لك التطبيق. ، حيث أنه يوجد في التطبيق العديد من الفلاتر المميزة التي تضيف لمسة سحرية لصورك.

تطبيق snapseed يهتم في المرتبة الأولى بأضافة التاثيرات والفلاتر على صورك مما يجعلة واحد من التطبيقات المميزة. التي يستخدمها محبي الصور ليضيفوا هذه التأثيرات على صورهم الشخصية لجعل الصور تبدو أجمل. ، فالتطبيق يقدم لك العديد من الفلاتر والتأثيرات الجاهزة التي يمكنك أضافتها على صورك بكل سهولة.

وايضا يمكنك الكتابة على صورك بأستخدام هذه التطبيق الرائع ويمكنك اضافة الكلمات مع قوالب لهذه الكلمات. ، بالأضافة الى انه يمكنك تحميل صورتك بجودة HDR من هذا التطبيق ويقوم بأخراج الصوره بجودة ممتازه جداً.

وجهه التطبيق سهلة جداً وستستطيع التعديل على الصور بشكل سهل وبطريقة سريعة. ، ننصح بتجربة هذا التطبيق اذا كنت من محبي الصور الشخصية واضافة التأثيرات على الصور. ، ويمكنك تحميل التطبيق بكل سهولة من متجر جوجل بلاي يمكنك الذهاب والبحث عنه وتجربته فهو مجاني تماماً.


3- تطبيق Lightroom

واحد من أشهر تطبيقات تعديل الصور للاندرويد وهو تطبيق Lightroom الغني عن التعريف. ، تطبيق لايت روم تطبيق احترافي يساعدك على التعديل على صورك بطريقة احترافية ومميزة.

من خلال التطبيق يمكنك قص وتعديل ابعاد الصورة والتحكم في الالوان الخاصة بالصورة كما تشاء. ، ويمكنك اضافة فلاتر رائعة مثل الذي يستخدمها المشاهير على صورهم وستجد هذه الفلاتر متاحة ويمكنك استخدامها.

وايضا يوجد في التطبيق العديد من الميزات الرائعة التي ستكتشفها اثناء استخدامك للتطبيق. ، سيساعدك هذا التطبيق على أخراج صورك بشكل أحترافي و بجودة عاليه. ، فأذا كنت من محبين الصور الشخصية وتريد اضافة لمسات على صورك فننصحك بهذا التطبيق الرائع. ، ويمكنك تحميلة بكل سهولة من متجر جوجل بلاي فالتطبيق مجاني بشكل كامل.


4- تطبيق Picsart

إذا تحدثنا عن تطبيقات تعديل الصور فيجب الا ننسى تطبيق Picsart واحد من افضل واشهر تطبيقات تعديل الصور. ، فهذا التطبيق حاصل على شعبية كبيرة جداً ويثق به الملايين من المستخدمين.

تطبيق Picsart يقدم لك كل ما تحتاجه للتعديل على الصور ويشمل ذلك اختيار ابعاد الصورة. واختيار الخلفيات وقص الصورة واضافة الملصقات والنصوص والمؤثرات الرائعة.

فأذا كنت تحتاج الى تصميم صور لـ قناتك على اليوتيوب او تصميم صور لأي موقع. ، فحتماً ستحتاج الى أستخدام هذا التطبيق الرائع والمميز فهو يقدم لك عمل احترافي جداً.

التطبيق يحتوى على العديد والعديد من الاشياء المميزة والرائعة التي ستبهرك وتجعلك تعتمد عليه. ، والميزة الأكبر في التطبيق انه مجاني ويمكنك تحميلة بطريقة سهلة من متجر جوجل بلاي.


وبهذا قد نكون وصلنا الى نهاية موضوعنا ونتمنى أن ينال هذه الموضوع على اعجابكم وان تعجبكم هذه التطبيقات.

تعليقات