U3F1ZWV6ZTEwNzY5Njg0OTUwNTg2X0ZyZWU2Nzk0NDQ4NTMwNTcw

حصريا لعبة Score Hero المعدلة اموال لا نهائيه

لا شك أن لعبة سكور هيرو من العاب كرة القدم المميزة والرائعة التي يحبها العديد من الأشخاص. فهي لعبة مميزة وسهلة اللعب بدون تعقيدات وتعمل على جميع الأجهزة بالأضافة الى انها مجانية تماما.

نتحدث في موضوع اليوم وهو تحميل لعبة Score Hero المعدلة


نبذة عن Score Hero

Score Hero هي لعبة كرة قدم مميزة ورائعة تقوم انت بالتفكير لأيجاد أفضل فرصة لتسجيل الأهداف. فكما قلنا أن سكور هيرو هي لعبة كرة قدم حيث بدلا من التحكم في فريق كامل. يمكنك التحكم فقط في لاعب واحد بدلا من لعب المباراة كاملة تشارك فقط في عدد من الألعاب المهمة في كل مباراة.

Score Hero لعبة كرة قدم مسلية للغاية برسومات رائعة ، تقدم تجربة لعب مختلفة عن ألعاب كرة القدم الأخرى. ، بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي اللعبة على العديد من خيارات تخصيص للاعبك.
بعد تجربة اللعبة قد تشعر أن اللعبة تشبه كثيراً العاب بيس ولا تختلف عنها في شئ. لأن اللعبة تجعلك تقوم بتجربة لعبة مميزة جدا وحماسية بالعديد من الطرق والمراحل السهلة والصعبة والمميزة.


طريقة لعب Score Hero

طريقة لعب سكور هيرو سهلة جدا تقوم فيها بالتحكم في لاعب واحد او اثنان وتقوم بتسديد الركلات الحرة. او الركلات الركنيه او ضربات الجزاء او العديد من الهجمات الحماسية في اللعبة. فالمميز في اللعبة أنك لا تحتاج الى لعب مباراة كامله لكن يمكن تنفيذ بعض الهجمات والركلات. واحراز الأهداف عن طريق هذه الهجمات ومع اللعب تقوم برفع مستواك للعب مستويات أعلى.

مميزات لعبة Score Hero

  • يوجد في اللعبة العديد من المستويات

  • جرافيك اللعبة رائع ومميز

  • اللعبة تعمل بدون انترنت

  • تستطيع أختيار لاعبك المفضل في اللعبة

  • سهولة التحكم في اللعبة

  • اللعبة تعمل على العديد من الأجهزة

  • امكانية شراء اطقم الفرق

  • امكانية التعديل على لاعبك المفضل


طريقة تحميل Score Hero المعدلة

الاضافات في هذه النسخه المعدله المال اللا نهائي بمعني انك ستلعب في اي وقت وكما تشاء. بدون اي خساره اموال او قلوب او انتظار وقت معين لكي تلعب فيه. فهناك العديد من المميزات التي توجد في هذه اللعبة المعدلة ستجعلك تستمتع كثيرا باللعبة. وستجعلك تشعر بتجربة لعبة مميزة ومثلية في اجواء حماسية وسط الجمهور وبتحكمك في لاعبك المفضل.


لتحميل لعبة Score Hero المعدلة : أضغط هنا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق