ما هو نتفليكس وكيف حقق هذة الشهرة الكبيرة وطريقة استخدام Netflix

القائمة الرئيسية

الصفحات

ما هو نتفليكس وكيف حقق هذة الشهرة الكبيرة وطريقة استخدام Netflix

ما هو نتفليكس وكيف حقق هذة الشهرة الكبيرة وطريقة استخدام Netflix

حققت نتفليكس قاعدة جماهيرية ضخمة حول العالم. ، واصبحت شركة netflix واحدة من اكبر خدمات البث حول العالم. ، ويمكنك من خلال نتفلكس الوصول الى الألاف من الاعمال السينمائية والدرامية.

يُتيح لك نتفليكس الوصول الى العديد من الافلام الجديدة. ، وايضا المسلسلات الجديدة الرائعة بمختلف اللغات حول العالم. ، لذلك سنتحدث اليوم عن شبكة netflix الرائدة وطريقة أستخدام المنصة.

ما هو نتفليكس وكيف حقق هذة الشهرة الكبيرة وطريقة استخدام Netflix


ما هو نتفليكس

نتفليكس هي شبكة عالمية تتيح لك مشاهدة الاعمال الدرامية من منزلك. ، وتجد على Netflix العديد من الاعمال منها الجديدة والقديمه. ، ويمكنك الوصول الى عدد غير محدود من الافلام والبرامج.

وتقوم شبكة نتفليكس من وقت الى اخر بأنتاج العديد من الاعمال الخاصة بالشبكة. ، وهذه من الاشياء الرائعة على المنصة ان دائماً اعمالها تكون رائعة ومميزة.

وتتيح لك نتفليكس العديد من الاقسام على الشبكة الخاصة بها. ، وهذه الاقسام تتيح لك سهولة البحث على المنصة والوصول الى اعمالك المفضة. ، على سبيل المثال تجد ان الافلام في اقسام خاصة والمسلسلات في اقسام خاصة.


طريقة استخدام Netflix

إذا كُنت مستخدم جديد لنتفليكس فيجب عليك انشاء حساب Netflix في البداية. ، وسيتطلب منك هذا الأمر الاشتراك في إحدى خطط نتفلكس. ، وستجد العديد من خطط الاشتراك في شبكة نتفليكس. ، يمكنك اختيار الخطة المُناسبة لك وبالسعر المناسب.

بعد ذلك وبعد تسجيل حساب جديد في نتفليكس. ، ستتمكن من مشاهدة ألاف الافلام المتاحة على نتفليكس. ، وستجد ايضا ألاف المسلسلات والبرامج الجديدة. ، ويمكنك مشاهدة ما تريد بشكل مباشر دون الحاجة الى التحميل.


كيف حققت نتفليكس كل هذه الشهرة

نتفليكس يُقدم لمستخدمية العديد من المزايا الرائعة. ، لكن من الاسباب الكبيرة والرئيسية في شهرة نتفليكس. ، هي المسلسلات الرائعة التي حققت شهرة كبيرة. ، وهذه المسلسلات كانت من صنع وانتاج شبكة Netflix.

لذلك حققت نتفليكس شعبية ضخمة بسبب مسلسلاتها الرائعة. ، التي حققت تفاعل كبيراً بين المشاهدين في جميع انحاء العالم.


توصيات نتفليكس

من الاشياء الممتازة جداً في شبكة نتفليكس هي التوصيات. ، وتتيح لك هذه الخاصية ان تقترح عليك الافلام المناسبة لك. ، وذلك يكون عن طريق معرفة سجل المشاهدات الخاصة بك. ، تقوم الخوارزميات بمعرفة انواع الافلام التي تشاهدها كثيراً. ، فـ تقوم بعد ذلك بأقتراح لك الافلام او المسلسلات المشابهه.

خاصية التوصيات في nerflix حتماً ستنال اعجابك. ، لانها ستوفر عليك الكثير من البحث والتساؤلات. ، وستجد دائما الافلام والمسلسلات المناسبة لك بكل سهولة. ، حسناً يجب ان تجرب ذلك بنفسك أنه أمر ممتع للغاية.


طريقة العثور على فيلم معين في نتفليكس

حسناً إذا كنت جديد على نتفليكس ولا تعرف كيف تجد فيلمك المفضل. ، في بداية الأمر ستشعر ان الامر مُعقد لكن قي الحقيقة الأمر سهل للغاية.

ويمكنك العثور على فيلمك او مسلسلك المفضل عن طريق البحث. ، وذلك خيار ستجدة في مكان ما في الصفحة الرئيسية على نتفليكس.

وخيار البحث يتيح لك كتابة اسم الفيلم او المسلسل. ، او حتى يمكنك كتابة تصنيف مُعين وستساعدك الخوارزميات في الوصول الى ما تريد. ، عندما تقوم بتجربة الأمر ستعرف مدى سهولة الأمر وستحبة.


خطط و اسعار الاشتراك في Netflix

هناك العديد من خطط الاسعار للاشتراك في نتفليكس. ، وتبدأ هذة الخطط من (8 دولار) تقريباً وتزيد حسب رغبتك. ، وكلما قمت بترقية أشتراكك ستحصل على مزايا أكثر على نتفليكس.

وهناك ثلاث خطط رئيسية على شبكة netflix يمكنك الاختيار من بينهم. ، الخطة الأولى وهي الخطة الرئيسية وثمنها (8 دولار) تقريبا.

اما الخطة الثانية هي الخطة القياسية وثمنها (10 دولارات) تقريبا. ، اما الخطة الثالثة وهي الخطة المميزة وثمنها ( 12 دولار ) تقريبا.

وهذه كانت الخطط الرئيسية في نتفليكس ويمكنك اختيار ما تُحب. ، لكن أعلم ان كلما كانت الخطة أعلى كانت الميزات أكثر.

تعليقات