مقارنة بيس موبايل مع فيفا موبايل - من الأفضل

القائمة الرئيسية

الصفحات

مقارنة بيس موبايل مع فيفا موبايل - من الأفضل

مقارنة بيس موبايل مع فيفا موبايل - من الأفضل


العاب كرة القدم للهواتف اليوم اصحبت كثيرة جداً. ، لكن من أبرزهم وأشهرهم لعبة بيس موبايل و فيفا موبايل. ، ولكل لعبة منهم عشاقها لانهم افضل لعبتان كرة قدم للهواتف.

لعبة فيفا موبايل و بيس موبايل هم الافضل لأنهم. ، للشركات العملاقة كونامي و EA Sport وهم الأقوى في العاب كرة القدم.

ولأن بيس وفيفا هم اقوى لعبتان كرة قدم. ، فدائماً نجد بينهم مقارنات عديدة من قبل اللاعبين. ، ولذلك في هذه الموضوع نقدم لكم مقارنة بين بيس موبايل وفيفا موبايل.

مقارنة بيس موبايل مع فيفا موبايل - من الأفضل


مقارنة بين بيس موبايل وفيفا موبايل

هناك العديد من اوجه المقارنة بين بيس موبايل وفيفا موبايل. ، لذلك دعونا نقارن بين كل شئ في اللعبتين على حدى. ، لأن المقارنة بشكل شامل لا تصلح أبداً في ظل وجود هاتان اللعبتان الضخمتان.

لذلك سنقوم بمقارنة الاشياء ببعضها داخل بيس موبايل وفيفا موبايل. ، مثل مقارنة الجرافيك بالجرافيك والسرعه بالسرعه وكل شئ يخص اللعبتان.


مقارنة سرعة بيس موبايل وسرعة فيفا موبايل

عامل من العوامل الهامة في أي لعبة هو سرعتها. ، واذا نظرنا الى سرعة بيس موبايل مقارنة بسرعة فيفا موبايل. ، فلا شك أنك ستجد فيفا موبايل أسرع بعض الشئ. ، سواء في فتح اللعبة او دخول المباريات.

لكن عندما تفتح الوجهه الرئيسية في اللعبتان وتتنقل في الخيارات. ، ستجد أن بيس موبايل أسرع بكثير في ذلك. ، وهذا يشير الى أن بيس موبايل اسرع في بعض الأشياء. ، وفيفا موبايل ايضا اسرع في بعض الأشياء الاخرى.

لكن إذا كنت تهتم بسرعة الجيم بلاي وسرعة فتح اللعبة. ، فـ فيفا موبايل تتفوق في هذه الأمور بشكل واضح. ، وهذا التفوق البسيط لا يقلل من شأن بيس موبايل في شئ.


مقارنة الجرافيك بيس موبايل وفيفا موبايل

الجرافيك في العاب كرة القدم هو أمر مطلوب للغاية. ، فكلما زادت قوة الجرافيك زادت قوة اللعبة ومتعتها. ، وفي بيس موبايل وفيفا موبايل نجد أنهم يقدمون افضل جرافيك.

لكن إذا قمنا بمقارنة جرافيك بيس موبايل بجرافيك فيفا موبايل. ، سنلاحظ بشكل واضح جداً تفوق جرافيك بيس موبايل. ، جرافيك فيفا موبايل ممتاز لكن جرافيك بيس موبايل أسطوري.

إذا قمت بتجربة اللعبتان ستجد تفوق واضح جدا لصالح بيس موبايل. ، نحن هنا نتحدث عن الجرافيك دخل الجيم بلاي. ، ونتحدث أيضاً عن جرافيك ومظهر اللاعبين أثناء اللعب.


مقارنة احداث بيس موبايل واحداث فيفا موبايل

الاحداث اليوميه والأسبوعية في العاب كرة القدم. ، هي التي تضيف طابع المتعة والأثارة في هذه الالعاب. ، وفي مقارنة اليوم لابد ان نقارن احداث بيس بأحداث فيفا.

وهنا نتحدث عن اوجه عديدة لهذة الأحداث في اللعبتان. ، فـ بيس موبايل تقوم بتجديد الاحداث والتحديات اقل شئ كل ثلاث أيام. ، أما في فيفا موبايل تقوم بتجديد الأحداث بشكل يومي.

لكن إذا تحدثنا عن قوة الأحداث سنجد أن بيس موبايل أقوى كثيراً. ، لأن أحداث فيفا هي عبارة عن عمل مهام سهلة وبسيطة. ، اما بيس هي أحداث قويه مثل لعب مباريات اونلاين وغيرها.


مقارنة فتح البكجات في بيس موبايل وفيفا موبايل

فتح البكجات في بيس موبايل و فيفا موبايل. ، هو من أمتع الأشياء في هذة الالعاب على الأطلاق. ، فعندما تقوم بفتح بكج تنتظر أن تحصل على لاعب تريدة. ، فتكون تشاهد فتح البكج بتركيز وحماس قوي جداً.

لذلك طريقة فتح البكجات في بيس و فيفا امر هام. ، وإذا قارنا بين طريقة فتح البكجات في بيس موبايل وفيفا موبايل. ، سنجد بلا منازع أن طريقة فيفا موبايل أكثر حماساً.

لأن في فيفا موبايل تقوم اللعبة بفتح البكج بشكل رائع للغاية. ، وتعطيك بعض التلميحات عن اللاعب قبل أن يتم فتح البكج. ، مثل جنسية اللاعب وفريقة ومركزة في الملعب. ، وهذا ما يسمية عشاق فيفا بالـ ووك اوت الأسطوري.

إذا تحدثنا عن بيس سنجد ان طريقة تفتيح البكج كلاسيكية للغاية. ، لا يتم التجديد فيها أبداً من قبل كونامي. ، لذلك في هذه المقارنة تفوز فيفا موبايل.


مقارنة جيم بلاي بيس موبايل و جيم بلاي فيفا موبايل

وهنا نأتي للمقارنة الأهم في بيس موبايل وفيفا موبايل. ، وهو الجيم بلاي بمعنى لعب المباريات في اللعبتان.

وهنا بلا منازع إذا قمت بتجربة بيس موبايل وفيفا موبايل. ، ستجد أن الجيم بلاي في بيس موبايل أفضل بكثير. ، في بيس موبايل تجد المباريات أكثرة واقعية وحماس. ، وهذا على عكس ما يعتقد الكثير من الأشخاص.

الجيم بلاي في فيفا موبايل ليس سئ لكنة اقل من بيس كثيراً. ، لأن في بيس موبايل هناك العديد من الأضافات أثناء اللعب تزيد من حماس المباراة.

نحن هنا لا نتحدث عن طريقة اللعبة نحن نتحدث عن المباراة ذاتها. ، أي طريقة النقل وطريقة اللعب وتحرك اللاعبين.

لكن في الجهه الأخرى نجد أشياء في فيفا أفضل من بيس. ، مثل أن التبديل يظهر في فيفا موبايل لكنه لا يظهر في بيس موبايل. ، لكن بشكل عمومي الجيم بلاي أفضل في بيس موبايل كثيراً.


مقارنة بيس موبايل وفيفا موبايل من حيث السهولة

إذا تحدثنا عن سهولة بيس موبايل وفيفا موبايل. ، فسنجد أن فيفا موبايل أكثر تعقيداً بعض الشئ. ، وتحتاج فيفا منك الكثير من الوقت لفهم اللعبه بشكل كامل.

اما بيس موبايل تجدها سهلة جداً وواجهة اللعبة بسيطة. ، ويمكن للجميع فهم اللعبة بسهولة وبطريقة سريعة. ، وهذا أمر مميز للغاية في بيس موبايل مقارنة بـ فيفا موبايل.


مقارنة اشكال بطاقان اللاعبين في بيس موبايل وفيفا موبايل

هناك العديد من اشكال البطاقات في بيس موبايل وفيفا موبايل. ، مثل بطاقات الايكون مومنت والليجند وبطاقات اللاعبين العاديين.

واذا قمنا بمقارنة هذه البطاقات ببعضها سنجد بطاقات فيفا موبايل أفضل بكثير. ، فيفا تهتم بشكل كبير بشكل بطاقات اللاعبين. ، ودائما ما تضع صور احترافية ومميزة على بطاقة اللاعب.


مقارنة بيس موبايل وفيفا موبايل من حيث الواقعية

هنا نأتي للجزء الذي يحير الكثير من الأشخاص. ، وهو من اكثر واقعية فيفا موبايل أم بيس موبايل. ، ونحن الأن نقدم لكم الاجابة وهو بيس موبايل أكثر واقعية.

بيس موبايل أكثر واقعية وهذا ما ستشعر به أثناء اللعب. ، لأن في بيس تحتاج منك الكثير من التركيز والمهاراة لتسجيل الأهداف.

أما في فيفا موبايل تستطيع تسجيل الأهداف بطرق عديدة وسهلة. ، وتجد أحيانا أن هناك العديد من المهارات الغير واقعية بالمرة في فيفا.

بيس موبايل واقعية أكثر لأنها تستطيع ان تميز اللاعب المحترف عن اللاعب العادي. ، إذا شاهدت بعض الفيديوهات للعبتان ستلاحظ هذا الأمر بنفسك.


مقارنة بيس موبايل وفيفا موبايل من حيث التعليق

هنا وبدون أي منازع تتفوق فيفا موبايل في التعليق. ، لأن في فيفا موبايل أصبح هناك تعليق عربي رائع. ، أنا في بيس موبايل تجد التعليق الأجنبي الكلاسيكي او صوت الجمهور.

لذلك تتفوق فيفا موبايل على بيس موبايل في التعليق. ، لأن التعليق العربي في فيفا زاد من الحماس في اللعبة.


مقارنة بيس موبايل وفيفا موبايل من حيث الأحتفالات

من الاشياء الممتعة في العاب كرة القدم هي أحتفالات اللاعبين بعد تسجيل الاهداف. ، وفي هذه المقارنة بين بيس موبايل وفيفا موبايل. ، نجد تفوق واضح في بيس موبايل بشأن هذا الأمر.

في فيفا موبايل هناك احتفالات رائعة ومتنوعة. ، لكن في بيس هناك أحتفالات اسطورية من اللاعبين. ، هناك احتفالات تلقائية في بيس يقوم بها اللاعبين. ، وهناك احتفالات يدويه تستطيع فعلها بنفسك بعد تسجيل الهدف.

لذلك تتفوق بيس موبايل على فيفا موبايل في الاحتفالات. ، هذا لا يقلل من شأن فيفا موبايل في شئ فيفا موبايل أيضا بها احتفالا رائعة.


رائي الشخصي في مقارنة بيس موبايل وفيفا موبايل

رائي الشخصي في هذه المقارنة هو تفوق بيس موبايل. ، بيس موبايل في المُجمل هي لعبة أسطورية للموبايل. ، فيفا موبايل أيضاً لعبة ممتازة ولها عشاقها ولاعبيها.

نحن أعطيناك أهم المقارنات بين اللعبتان وانت تقوم بالأختيار. ، لكن لا شك ان اللعبتان هم الأفضل على الأطلاق.


وهنا نكون قد وصلنا الى نهاية موضوعنا ونتمنى ان نكون قدمناة بصورة جيدة. ، الأن قم باختيار لعبتك وابدأ في اللعب الأن.

تعليقات