الاجهزة التي تدعم بيس ٢٠٢٢ موبايل - متطلبات تشغيل بيس موبايل

القائمة الرئيسية

الصفحات

الاجهزة التي تدعم بيس ٢٠٢٢ موبايل - متطلبات تشغيل بيس موبايل

الاجهزة التي تدعم بيس ٢٠٢٢ موبايل - متطلبات تشغيل بيس موبايل

مع اقتراب نزول لعبة بيس 2022 موبايل بأسمها الجديد اي فوتبول 2022 موبايل. ، يتسأل العديد من الأشخاص عن مطلبات تشغيل بيس 2022 موبايل. ، وما هي الاجهزة التي ستدعم تشغيل بيس موبايل. ، وما هي الأجهزة التي لن تدعم بيس موبايل 2022.

وذلك لأن تحديث بيس 2022 موبايل القادم سيكون قوي جداً. ، وسيتم أضافة العديد من الأشياء الجديدة في اللعبة. ، ولذلك هناك شكوك كثيرة ان اللعبه تحتاج متطلبات كبيرة لتعمل على الهواتف. ، وسنقدم لك في هذا الموضوع شرح كامل لمتطلبات تشغيل بيس 2022 موبايل.

الاجهزة التي تدعم بيس ٢٠٢٢ موبايل - متطلبات تشغيل بيس موبايل


ما هي اي فوتبول 2022 موبايل

اي فوتبول موبايل هي الأسم الجديد للعبة بيس موبايل. ، وذلك بعد التغيير الشامل الذي حدث في اللعبة. ، وسيتغير اسم بيس موبايل الى اي فوتبول موبايل من بداية اصدار نسخة 2022.

لن يتغير الكثير من الأشياء في اللعبة سيكون فقط التغيير الأبرز هو أسم اللعبة. ، واللعبة ستظل كما هي تابعة لشركة كونامي العملاقة.


موعد نزول بيس 2022 موبايل

حددت شركة كونامي أنها ستقوم باطلاق لعبة اي فوتبول 2022 خلال فصل الربيع. ، وذلك بعد تأجيل التحديث عدة مرات بسبب التغيرات الضخمه التي طرأت على اللعبة.

وسيكون الموعد التقريبي لنزول بيس 2022 موبايل هو ما بين شهر ابريل الى مايو. ، وهذا هو الموعد التي حددتة شركة كونامي لأصدار التحديث.


متطلبات تشغيل بيس 2022 موبايل

ناتي الى النقطة التي شغلت العديد من عشاق لعبة بيس. ، وهي ما هي الأجهزة التي ستعمل عليها بيس 2022 موبايل. ، واعلنت شركة كونامي عبر موقعها الرسمي عن متطلبات اي فوتبول 2022.

ومتطلبات تشغيل اللعبة هي العامل الأول نسخة الاندرويد الخاصة بالهاتف. ، ويجب أن يحتوي الهاتف على نسخة اندرويد 7 وما فوق.

والعامل الثاني المطلوب هو أن يحتوي الهاتف على مساحة 2 جيجا رام. ، وهذا هو عامل هام أيضاً لتشغيل بيس 2022 على الهواتف.

ولن يتم اي تغيير على متطلبات المعالج لتشغيل بيس 2022 موبايل. ، وكانت هذه هي أبرز المتطلبات لتشغيل بيس 2022 موبايل او اسمها الجديد اي فوتبول 2022 موبايل.


اهم الاضافات في بيس 2022 موبايل

يحتوي تحديث بيس 2022 موبايل على العديد من الأضافات القوية. ، وكما اخبرناكم ان الاضافة الأبرز بينهم هي تغيير أسم اللعبة الى اي فوتبول 2022.

ومن ضمن الاضافات ايضا هو تغيير شكل بطاقات اللاعبين في اللعبة. ، وايضا تحديث الجرافيك واضافة بعد الاطوار في اللعبة.

وسيتم تغيير أسم الايكون مومنت الى Legendry وهذا ينطبق اللاعبين المومنت فقط. ، وسيتم أيضاً تغيير شكل العملات في لعبة اي فوتبول 2022. ، وسيتم أيضاً تغيير شكل القوائم في إي فوتبول 2022 موبايل.

وأيضاً الغاء نظام Trade الذي تقوم فيه بتبديل ثلاث لاعبين بلاعب واحد. ، وهناك احتمال أن يتم اضافة مود ماستر ليج الى نسخة الهاتف لأول مرة.


هل تحتوي اي فوتبول 2022 على اللغة العربية

سؤال يتم سؤالة كثيراً وهو هل سيتم اضافة اللغة العربيو الى اي فوتبول 2022. ، والأجابة لا لم تعلم كونامي عن اضافة اللغة العربية الى اللعبة. ، ولم يتم اضافة التعليق العربي أيضاً الى اللعبة.

وهذا عكس ما كان يتمناه عشاق بيس لانهم كانوا يتمنون وجود اللغة العربية والتعليق. ، لكن من الممكن أن يتم اضافة اللغة العربية في المستقبل.


كيف ستقوم بتنزيل بيس 2022

عِندما يتم أصدار نسخة اي فوتبول 2022 موبايل. ، يمكنك تحميلها بكل سهولة من خلال متجر بلاي. ، وذلك عن طريقة الدخول الى المتجر وتحديث بيس 2021 الى اي فوتبول 2022.

تعليقات