U3F1ZWV6ZTEwNzY5Njg0OTUwNTg2X0ZyZWU2Nzk0NDQ4NTMwNTcw

8 نصائح ذهبية لنجاح قناتك على اليوتيوب وتحقيق قاعدة جماهيرية

انشاء قناة يوتيوب اصبح أمراً سهلاً لكن الذي ليس سهل هو النجاح على اليوتيوب. نجاح قناتك على اليوتيوب ليس بالأمر المستحيل لكن يحتاج منك بعض العمل والجهد.

8 نصائح ذهبية لنجاح قناتك على اليوتيوب وتحقيق قاعدة جماهيرية


نصائح لنجاح قناتك على اليوتيوب

نجاح قناتك على اليوتيوب يحتاج منك الوقت والعمل الجاد وتقديم محتوى مميز. ، وبعيداً عن أن اليوتيوب قد يجعلك شخص مشهوراً الا أنه أيضا مكان للربح. لذلك دعنا نتعامل مع قناتك على اليوتيوب على أنها مشروعك الخاص الذي ستعتمد علية لكسب الأموال. ، ولذلك سنعطيك 8 نصائح ذهبية لنجاح قناتك على اليوتيوب وبناء قاعدة جماهيرية كبيرة.


1. أصنع المحتوى الذي تحبة

عندما تفكر في بدء قناة على يوتيوب فعليك أختيار المحتوى المناسب الذي تستطيع تقديمة بصورة جيدة. ولذلك ننصحك دائما بأختيار المحتوى الذي تحبة وتستطيع تقديمة بأستمرار دون ملل. لأن ذلك سيساهم بشكل كبير على تشجيعك في صنع العديد من الفيديوهات لأنك ستكون تفعل شئ تحبة.

فأن إنشائك لمحتوى تحبة سيجعلك تشعر بأنك تستمتع وحتى عندما تقوم بجهد كثير في هذا المحتوى فستكون سعيد. ، لهذا ننصحك وبشدة ان تقوم بصنع محتوى تحبة وان تتجنب المحتويات التي لا تستمتع بها.


2. أستسمر وقتك وطاقتك في صنع الفيديوهات

من الأشياء المهمة لدى الأنسان هو وقتة وطاقته لذلك أستسمر وقتك وطاقتك لصنع فيديوهات جديدة. ، عليك الا تضيع وقتك وطاقتك في أشياء غير مفيدة أشغل وقتك دائما في صنع المحتوى.

وتذكر أن وقتك ومجهودك الذي ستقضية على قناتك سيعود عليك بصورة إيجابية في المستقبل. وذلك أيضا سيساعد على تطوير مهاراتك في صنع المحتوى بشكل كبير لذلك أستفيد من وقتك باكبر صورة.


3. أستفيد من خبرات الأخرين

هذه النقطه هامة جداً لأنها تساعدك بشكل كبير على تطوير محتواك بشكل سريع. فيجب عليك متابعة الأشخاص ذوي الخبرة الذين يقدمون نفس محتواك. والأستفادة من طريقة تقديمهم وايصال المعلومات للأشخاص لا نقل لك هنا أن تقوم بتقليدهم. نحن نحاول أن نخبرك ان تتعلم وهذا ليس شئ خطأ فجميعنا نحتاج للتعلم دائما.

وحاول دائما التعلم من الأشخاص ذوي الخبرة في هذا المحتوى لكن أجعل طريقة تقديم محتواك انت مميزة. نحن نريد فقط أن تتعلم الأيجابيات من هولاء الأشخاص لتستطيع إلهام نفسك. تعلم كيف يمنتجون وكيف يتعاملون مع جمهورهم وكيف يقوموا بتقديم محتواهم وحاول الا تقلد أحد. وحاول ان تتعلم ولكن عليك وضع بصمتك الخاصة التي تجذب الجمهور لأن تميزك هو أساس نجاحك.


4. لا تعتمد على أحد

يجب عليك الا تعتمد على أي شخص سواء في المونتاج او اعداد الفيديو او التصوير او أي شئ. حاول دائما أن تعتمد على نفسك وان تتعلم أن تقوم بكل ذلك بنفسك. حاول الا يكون هناك أحد تقف عليه عندما تحتاجة عليك القيام بكل شئ يخص محتواك بنفسك. ، وإن كان هناك أشياء لا تستطيع فعلها فعليك تعلمها ، وبهذا تكون قد أعتمدت على نفسك وأيضا تعلمت أشياء جديدة.

هذة الأشياء قطعاً لن تستطيع تعلمها في يوم وليله ويمكن أن تأخذ منك وقتاً طويلاً. لكنها أمر مهم جداً للأعتماد على نفسك كي تستطيع تصوير فيديوهاتك في اي وقت. ، وبجانب ذلك فأنك ستكون قد تعلمت أشياء جديدة وقمت بتزويد نفسك بمهارات جديدة ستحتاجها في المستقبل.


5. يجب أن تمتلك عقلية النجاح

عند بدء أي مشروع سواء على الأنترنت او في الحياة الواقعية فيجب عليك أن تمتلك عقلية النجاح. ويجب عليك ان تعلم أن الفشل جزءاً من النجاح لأنك أذا ما أقتنعت بذلك الشئ. فستشعر باليأس عندما لا تحقق نتائج أيجابية في بداية عملك على اليوتيوب وهذا وارد جداً.

فننصحك ان تتحلى بعقلية النجاح وان تكون جاهز لمقابلة الشعور بالفشل عند بداية انشائك للمحتوى. لانك عندما تمتلك عقلية النجاح وتفشل في البداية لن تيأس وستحاول مراراً وتكراراً حتى تنجح في النهاية.


6. الأستمرارية في نشر المحتوى

لضمان نجاح قناتك في اليوتيوب عليك أن تستمر في نشر المحتوى دون أي انقطاع. ، لا تحاول أبداً ان تنشر فيديو او أثنين وتنتظر ان يحققوا مشاهدات عالية لتقوم برفع فيديوهات جديدة. فهذا خطأ تماماً ولن يحقق لك أي نتائج ويجب عليك الا تعتمد على هذه الطريقة في بداية عملك.

عليك فقط بنشر فيديوهات كثيرة بشكل يومي في مواعيد ثابتة وبدون أنقطاع. هذا سيعزز ثقة اليوتيوب بك وسيساعد في انتشار فيديوهاتك أكثر. ، وسيساعدك أيضا على كسب ثقة المتابعين والمشاهدين وسيجعلهم يعلمون أنك شخص يمكنهم ان يعتمدوا علية.


7. كُن قريبا من المتابعين

أهتم دائما بتعليقات المتابعين وحاول أن تتفاعل معها جميعها حتى لو بأضافة أعجاب على تعليقاتهم. فهذا سيعزز أهتمام المتابع بقناتك وسيجلعة يعود مرة أخرى لقناتك لأنه شعر أنك قريب منهم. ، وحاول دائما أن تستمع الى نصائح المتابعين لأنهم قد يروا أشياء في محتواك أنت لا تراه. ، ولا شك أن المتابعين هم تقييمك الأساسي فلا تتجاهل أرائهم وأهتم به.


8. تجنب المعلومات الكاذبة والمضللة

حاول دائما أن تتجنب المحتويات الكاذبة والمضللة في فيديوهاتك ولا تشارك شيئا لست واثق منة. ، لأن ذلك سيتسبب في تعليقات سلبية كثيرة وغضب من المتابعين تجاهك. وهذا قد يجعلك تخسر العديد من المتابعين وتخسر أشتراكات كثيرة وهذا شئ سيتسبب في سقوط قناتك. لذلك حاول ان تركز على المحتويات والمعلومات الصادقة وان تقوم بانشاء محتوى ملئ بالمعلومات المفيدة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق