موعد نزول كريستيانو رونالدو في فانتازي الدوري الانجليزي وسعرة التقريبي

القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد نزول كريستيانو رونالدو في فانتازي الدوري الانجليزي وسعرة التقريبي

بعد أنضام كريستيانو رونالدو الى مانشيستر يونايتد يبحث الكثير من عشاق لعبة فانتازي الدوري الانجليزي. عن موعد نزول رونالدو في الفانتازي وعن السعر الذي سيتوفر به اللاعب داخل اللعبة. ولهذا نقدم لكم شرح مفصل عن موعد نزول رونالدو في اللعبه وعن سعرة التقريبي.
موعد نزول كريستيانو رونالدو في فانتازي الدوري الانجليزي وسعرة التقريبي


موعد نزول رونالدو في فانتازي البريميرليج

من قوانين لعبة فانتازي انه لا يتم وضع اللاعب في اللعبة الا بعد 7 أيام من التوقيع مع النادي. وبعد أن ينتهي اللاعب من كل الفحوصات الطبية اللازمة قبل المشاركة مع النادي. وقد تعاقد مانشيستر يونايتد مع رونالدو بتاريخ 27 أغسطس وقبل بداية الجولة الثالثه من الدوري الانجليزي.
لذلك كما قلنا ان رونالدو لن يستطيع ان يلعب في الجولة الثالثة وسيكون متاح فقط في الجولة الرابعه بعد ان ينتهي من جميع الفحوصات.

سعر رونالدو في فانتازي الدوري الانجليزي

نعلم جميعاً ان كريستيانو رونالدو لاعب أسطوري وله تاريخ كبير في كرة القدم وحقق العديد من الأنجازات. والى يومنا هذا وماذال رونالدو يعطي الكثير والكثير داخل الملعب ويسجل الكثير من الأهداف. ولهذا سيكون سعر اللاعب مرتفع قليلاً لكن لن يتخطى نجوم الدوري الانجليزي الحاليين. ولهذا نتوقع أن يتراوح سعر رونالدو ما بين 11.5 مليون الى 12.5 مليون دولار. ، وهذا سعر تقريبي وليس سعر نهائي لكننا نتوقع الا يزيد سعر اللاعب عن ذلك.

مركز رونالدو في فانتازي الدوري الانجليزي

هناك بعض الشكوك حول مركز كريستيانو رونالدو في لعبة فانتازي البريميرليج. لكن من المتوقع وبنسبة عالية ان رونالدو سيقود هجوم مانشيستر وسيكون في مركز رأس الحربة. ، ونعلم جميعاً ان رونالدو يميل الى اللعب في مركز رأس الحربه وأنه يحب تسجيل الأهداف. ولذلك نعتقد أن رونالدو سيلعب في مركز رأس الحربه وسيشاركة في الهجوم كلاً من ماركوس راشفورد وسانشو.

هل يمكننا الأعتماد على رونالدو في الفانتازي

بالتأكيد يمكننا جميعاً الأعتماد على رونالدو في لعبة فانتازي لأنه بلا شك سيكون قائد الفريق ومسدد ركلات الجزاء والركلات الحرة. بالأضافة أن كريستيانو رونالدو لاعب خطير جدا على المرمى ويسجل أهداف كثيرة من أبسط الفرص. ولذلك يمكننا الأعتماد علية في لعبة الفانتازي لأنه سيجمع نقاط كثيرة جدا بالتأكيد.

كيف يمكنك جلب رونالدو في تشكيلتك

كما قلنا أن سعر رونالدو سيكون 12.5 مليون تقريباً هذا سعر عالي في اللعبة لكن لا شك ان رونالدو يستحق ذلك الرقم. ، وبسبب هذا السعر ستضطر الى التخلي عن أحد نجوم تشكيلتك لتتمكن من شراء رونالدو.
ولذلك ننصحك بالتخلص من اللاعب برونو فيرنانديز لأن بعد قدوم رونالدو انخفضت أهمية برونو بشكل كبير. لأن رونالدو أصبح هو المسؤول الأول عن تسديد ركلات الجزاء والضربات الحرة بعد ان كان برونو هو المسؤول الأول.

تعليقات