طريقة تشغيل الفلاشة USB على الشاشة بكل سهولة

القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة تشغيل الفلاشة USB على الشاشة بكل سهولة

أصبحت شاشات العرض أكثر قمية وفاعلية عندما تم تزويدها بمخارج USB متعددة. فهذا جعل الأشخاص يستطيعون أستخدام الشاشات في الكثير من الأستخدامات مثل. تشغيل الفلاشات على الشاشات والأستمتاع بهذه الخاصية الرائعه التي تمكننا من مشاهدة حياتنا. التي ندونها في فيديوهات وصور على شاشات أكبر وتجربة أفضل لرؤية حياتنا المصورة.
تشغيل الفلاشة على الشاشة

وعلى الرغم من أن طريقة تشغيل الفلاشة على الشاشة هو أمر سهل وبسيط الا أن العديد من الأشخاص. لا يعلمون كيف يقومون بذلك وكيف يقومون بتوصيل الفلاشة في الشاشة.

ولهذا الأمر سنتعرف الأن على طريقة توصيل الفلاشة على الشاشة بكل سهولة.



تشغيل الفلاشة على الشاشة


الخطوة الأولى هي توصيل الفلاشة الخاصة بك في مدخل USB الخاص بالشاشة الخاصة بك. وغالبا ستجد هذا المدخل في ظهر الشاشة او في جانبها وأذا وجدت مخرجان. USB في شاشتك قم بتوصيل الشاشة في المخرج رقم 1 هذا سيكون أفضل .



الخطوة الثانية بعد توصيل الفلاشة في الشاشة ستحضر الريمون الخاص بهذه الشاشه وليس ريمون الريسيفر. وبعدها ستجد زر في ريموت الشاشة يدعى زر input وهذا الزر يوجد في جميع ريموتات شاشات العرض.

وبعد الضغط على زر input سيظهر لك قائمة خاصة بالمداخل التي في الشاشة الخاصة بك. ومن هذه القائمة ستختار خيار USB 1 كما قلنا أنك قمت بتوصيل الفلاشة في مخرج USB 1. فبعد اختيار هذا الخيار. ستنتظر قليلا لتقوم الشاشة بتحميل محتويات الفلاشة وبعد بضع ثوان. ، ستجد أن محتوى الفلاشة الخاصة بك ظهر امامك على شاشتك وستجد خيارات. مثل الصور والفيديوهات والموسيقى والملفات اختر الخيار الذي تحتاجه. كمثال خيار الفيديوهات وبعدها ستقوم الشاشة بتحويلك الى الفيديوهات. الموجوده على الفلاشة الخاصة بك بكل سهولة.
وبهذه الطريقة ستكون قد قمت بتوصيل فلاشتك على الشاشة.



طريقة اغلاق الفلاشة والعودة الى الوضع الرئيسي


وبعد ان تقوم بالانتهاء من مشاهدة محتويات فلاشتك واردت العودة. الى نظام الشاشة الرئيسي وهو نظام الرسيفر او نظام tv فهذا سهل جدا.


ستقوم بكل بساطة بأحضار ريموت الشاشة والضغط مرة أخرى على زر input وبعدها ستجد نفس القائمة. ظهرت لك وستختار منها خيار HDML وستعود الشاشة الى وضعها الأصلي وهو وضع الرسيفر.

وبهذا يا صديقي قد تكون تعرفت على كيفية تشغيل الفلاشة على الشاشة بكل سهولة. ، وتعرفت ايضا على طريقة ازالة الفلاشة والعودة الى وضع الرسيفر. ، تعرفنا على كل شئ في هذا المقال وإذا كنت تريد شرح عملي. فستجد فيديو في أسفل المقال يمكنك مشاهدتة لرؤية الشرح عملي.

وبهذا يكون قد أنتهى شرحنا ونتمنى أن يكون هذا الشرح البسيط قد أفادك ويشرفنا عودتك الى موقعنا مرة أخرى.




تعليقات