تطبيق Pub Gfx+ Tool التحديث الأخير 0.17.7

القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق Pub Gfx+ Tool التحديث الأخير 0.17.7

اليوم نقدم لكم متابعينا الاعزاء البرنامج الأشهر لأزالة اللاج من Pubg Mobile. وهو تطبيق Pub Gfx+ Tool ، التطبيق الصادق الوحيد لأزالة اللاج من ببجي موبايل.



Gfx+

نبذة عن تطبيق Pub Gfx+ Tool

تطبيق pub Gfx+ tool هو تطبيق يستخدم في إزالة اللاج من لعبة ببجي موبايل عن طريق تحديد جودة اللعبة. ومن خلال التطبيق يمكنك أختيار الجودة المناسبة لهاتفك وبهذا يقوم التطبيق بأزالة 70% من اللاج في اللعبة. يوجد في التطبيق جودات متعددة وتصل الى FHD ويعمل علي جميع الأجهزة وسهل الأستخدام. والمميز في التطبيق انه يعمل على جميع اجهزة الاندرويد ومجاني للغاية بدون دفع أي شئ.

كيف يعمل تطبيق Pub GFx+ tool

يعمل هذا التطبيق على جعل جودة اللعبة تتوافق مع مواصفات جهازك. ويجعل اللعبة تكون بأفضل وضعيه لها بدون لاج او مشاكل. ويمكنك من خلال هذا التطبيق تقويه او تقليل معدل الأطارات داخل اللعبة. ويمكنك أيضا أختيار الجودة التي تريدها وتريد ان تلعب بها. هذا التطبيق يساعد على تجربة أفضل للعبة ببجي موبايل. ويعمل التطبيق على جميع نسخ ببجي مثل ببجي لايت وببجي الكورية وغيرهم.


كيف تستخدم Pub GFX+ tool

بعد فتح التطبيق يظهر لك وجهه التطبيق وستجد وجهه التطبيق سهلة ومن خلالها تختار أصدار اللعبة التي على هاتفك. فا يوجد في التطبيق العديد من اصدارات اللعبه منها ببجي العالمية وببجي الكورية وببجي لايت وجميع اصدارات ببجي.
فبعد أختيار الاصدار الخاص بك تقوم بعدها بتحديد الجودة المناسبة لهاتفك اذا كان هاتفك قوي يمكنك اختيار hd. واذا كان جهازك ضعيف يمكنك تقيل الجودة قليلا واختيار جودة أقل وبعدها تقوم بتحديد معدل الأطارات. وأيضا ستجد العديد من الخيارات يمكنك تحديدها بنفسك مثل الفريمات وحجم الشاشة. ويمكنك تحديد هذه الخيارات بنفسك على الخيارات التي تتوافق مع جهازك لتجعل اللعبة تعمل بشكل أفضل على جهازك.

كيفية تحميل تطبيق Pub Gfx+ tool

نقدم لكم اليوم التحديث الأخير للبرنامج التحديث والذي يوجد به العديد من الأضافات. مثل شكل البرنامج وسرعته ، واضافة بعد الخيارات الجديده التي ستكتشفوها بنفسكم.

ويمكنك تحميل التطبيق عن طريق البحث في جوجل عن Pub Gfx+ tool وسيظهر لك مباشرا.

تعليقات